تريند 🔥

🤖 AI

أعمال فنية مدهشة من أزرار لوحة المفاتيح

غالب حرباوي السيد
غالب حرباوي السيد

2 د

كالعادة هناك مبدعون في هذا العالم يقومون بأعمال فنية مدهشة لا تخطر على البال و لا على الخاطر .. سنعرض عليكم اليوم بعضاً من هذه الأعمال الفنية المدهشة التي تم تصميمها من أزرار لوحة المفاتيح المعاد تدويرها .

معظمنا إن لم يكن جميعنا يعرفون قصة حصان طروادة الذي يعد من الأساطير اليونانية المشهورة، و الذي أهداه الأغريقيون إلى الطرواديون. و الكثير منا يعرفون فايروس التورجن حصان طروادة الذي انتشر بكثرة قديماً و حديثاً ..


لوحة مفاتيح

لوحة مفاتيح

و من هذه القصة أو الأسطورة قام الفنان بابيس كلود بإنشاء هذا العمل الفني المدهش من أزرار لوحة المفاتيح و كوابل الكمبيوتر المعاد تدويرها و التي تم تجميعها بشكل محترف و ذلك عن طريق المادة الصمغية راتنج و التي تستخدم في الكثير من الاعمال الفنية و الصناعات لقوتها و لانها تتكون من أشجار الصنوبر.. سمى بابيس هذا العمل بـ “مذهب المتعة” قد تستغرب من الاسم لكنه هادف .


لوحة المفاتيح

حصان باستخدام المفاتيح

هناك سبب هادف و جميل من وراء تصميم هذا العمل كما هو الحال في إسمه الغريب.. يريد بابيس بهذا العمل أن يلفت إنتباه الكثير من الأشخاص و خاصة ممن يستخدمون عالم الانترنت و عالم الشبكات الاجتماعية. فكما كان هدف  الإغريق من إهداء حصان طروادة كما نعلم هو الخداع فأن عالم الأنترنت و الشبكات الاجتماعية يوجد به الكثير من الخدع (غير فايروس حصان طروادة) و الكثير من الامور التي قد تستخدم ضدنا أي انه يلخص بعمله هذه الكلمات (احرص عن ماذا تبحث في عالم الانترنت و احرص بما تضعه و تنشره من خصوصياتك على شبكات الأنترنت الإجتماعية) .


لمهوسي عالم التقنية


لوحة المفاتيح

وصل هذا الفن لتصميم الثياب أيضا

إن كنت من المهوسين في عالم التقنية و التكنولوجيا أو من المهوسيين بكل شيء غريب أو حتى من يعمل في عالم الكمبيوتر و يحب أن يلبس الملابس الرسمية كالبدلات و الستر فهذا الجاكيت أو هذه السترة التي تم صنعها أو تغطيتها بأزرا لوحة المفاتيح سوف تكون رائع جداً .


لوحة المفاتيح

سترة مصنوعة من مفاتيح لوحة المفاتيح

لوحة المفاتيح

إطار صورة مختلف

إن كنت أيضا من محبي عالم الكمبيوتر أو ممن يمتلكون البعض من لوحات الكمبيوتر القديمة أو معطوبة فيمكنك صنع إطار رائع منها بعدة أحجام و أشكال بكل سهولة .


لوحة المفاتيح

إطار صورة
ذو صلة

أما إن لم تكن تملك لوحات كمبيوتر معطوبة، فيمكنك شرائها بعد أحجام من هنا

المصدر 1  2

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة