Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

أعمال فنية مدهشة من أزرار لوحة المفاتيح

 كالعادة هناك مبدعون في هذا العالم يقومون بأعمال فنية مدهشة لا تخطر على البال و لا على الخاطر .. سنعرض عليكم اليوم بعضاً من هذه الأعمال الفنية المدهشة التي تم تصميمها من أزرار لوحة المفاتيح المعاد تدويرها .

معظمنا إن لم يكن جميعنا يعرفون قصة حصان طروادة الذي يعد من الأساطير اليونانية المشهورة، و الذي أهداه الأغريقيون إلى الطرواديون. و الكثير منا يعرفون فايروس التورجن حصان طروادة الذي انتشر بكثرة قديماً و حديثاً ..

و من هذه القصة أو الأسطورة قام الفنان بابيس كلود بإنشاء هذا العمل الفني المدهش من أزرار لوحة المفاتيح و كوابل الكمبيوتر المعاد تدويرها و التي تم تجميعها بشكل محترف و ذلك عن طريق المادة الصمغية راتنج و التي تستخدم في الكثير من الاعمال الفنية و الصناعات لقوتها و لانها تتكون من أشجار الصنوبر.. سمى بابيس هذا العمل بـ “مذهب المتعة” قد تستغرب من الاسم لكنه هادف .

هناك سبب هادف و جميل من وراء تصميم هذا العمل كما هو الحال في إسمه الغريب.. يريد بابيس بهذا العمل أن يلفت إنتباه الكثير من الأشخاص و خاصة ممن يستخدمون عالم الانترنت و عالم الشبكات الاجتماعية. فكما كان هدف  الإغريق من إهداء حصان طروادة كما نعلم هو الخداع فأن عالم الأنترنت و الشبكات الاجتماعية يوجد به الكثير من الخدع (غير فايروس حصان طروادة) و الكثير من الامور التي قد تستخدم ضدنا أي انه يلخص بعمله هذه الكلمات (احرص عن ماذا تبحث في عالم الانترنت و احرص بما تضعه و تنشره من خصوصياتك على شبكات الأنترنت الإجتماعية) .

لمهوسي عالم التقنية

إن كنت من المهوسين في عالم التقنية و التكنولوجيا أو من المهوسيين بكل شيء غريب أو حتى من يعمل في عالم الكمبيوتر و يحب أن يلبس الملابس الرسمية كالبدلات و الستر فهذا الجاكيت أو هذه السترة التي تم صنعها أو تغطيتها بأزرا لوحة المفاتيح سوف تكون رائع جداً .

 

إطار صورة مختلف

 إن كنت أيضا من محبي عالم الكمبيوتر أو ممن يمتلكون البعض من لوحات الكمبيوتر القديمة أو معطوبة فيمكنك صنع إطار رائع منها بعدة أحجام و أشكال بكل سهولة .

 أما إن لم تكن تملك لوحات كمبيوتر معطوبة، فيمكنك شرائها بعد أحجام من هنا

المصدر 1 2 3

____________________________________________

إن أعجبتك تدويناتي يمكنك التواصل معي على الفيس بوك أو التويتر

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

12 Comments

Leave a Reply
  1. رائعة. تمثال الحصان مدهش. شكرا. كل الفنون دوما تظل مدهشة لانها
    تولد من رحم الابداع. :o)

  2. يالله الابداع ليس له حدود إلا في بلداننا العربيه يهمل المبدعون وتموت ابداعاتهم قبل ان ترى النور ومن وفق في إبراز إبداعه هو من تمتد له يد الغرب لتتبناه فمتى يقف نزيف المبدعون لدينا لتمد لهم بلدانهم العربية أيديها وتفتح لهم احضانها ؟!

  3. كتييييييييييييييييييييييييييييييير نايس روعه 😉 😉 😉 😉 😀 😀 😀 😀 (L) (L) (L) (L) (L) (L) =-O =-O =-O =-O

  4. ابدااااااع ليس له حدوووووووووووووووووووووووووود 😀 😀 😀 😀 😀 😎 😎

One Ping

  1. Pingback:

اترك رد