Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

أوكراني من عشاق السيارات يحول سيارته الـ ميتسوبيشي إلى سيارة لامبورجيني فاخرة

يطلقون عليهم المهوسين أو عشاق عالم السيارات .. هل تعرفونهم ؟ ربما أنت منهم .. سنعرض عليكم اليوم إحدى أعمال هؤلاء المهوسين، و التي تعود لأوكراني قام بتحويل سيارته الـ ميتسوبيشي القديمة إلى سيارة لامبورجيني فاخرة.

قام الأوكراني ألكسندر ستبكن ذو 30 عاما و الذي يعيش في مدينة أوديسا بتحويل سيارته القديمة Mitsubishi Eclipse التي اشتراها في عام 2008 إلى نسخة طبق الأصل من سيارة لامبورجيني ريفينتون أو Lamborghini Reventon الفاخرة و التي يتمنى الكثير من شرائها و قيادتها .

أمضى ألكسندر أكثر من عامين من العمل في تحويل سيارته المقديمة ألى ما تشاهدنه الان، و من المثير حول الإسكندر بأنه لا يعمل في مجال السيارات و لا يملك أي خبرة بأي مجال له علاقة بعالم السيارات، لكنه بالعكس يعمل بعالم مختلف عن عالم السيارات فهو يعمل بمهنة الصياغة (صياغة الذهب و المجوهرات)، و لكنه استعان بمساعدات من أسرته و أصدقائه.

صحيح أن عملية الإنشاء و التحويل إستغرقت أكثر من عامين، لكن النتيجة النهائية مثيرة للإعجاب حقا (كما تشاهدون في الصور). و لم تنتهي فقط بهذا الجهد و العمل بل أن سيارته لامبورغيني جذبت الكثير من إعجاب عند مستخدمي شبكة الانترنت في أوكرانيا و روسيا على حد سواء.

كما أن ألكسندر فاز أيضا بعض الجوائز في المسابقات السيارات الوطنية و ذلك بعد أن شارك بها بعمله الرائع و الفخم .. أترككم مع باقي الصور

المصدر 1

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

25 Comments

Leave a Reply
    • جمييييييييييييل جدا ورائع وأتمنى ان نصبح مبدعين مثله :o) 😀

  1. جدا جدا ابداااااااع

    لكن ليش الموقع ما عاد ينزل مواضيع

    موضوع واحد فقط اسبوعيا !!!

    😀

  2. جميل و خارج الصندوق لكن
    كم تكلفة كل هذا ؟

  3. عنجد فنان كيف مساوية كأنو نفسا =-O (Y) ياريت لو ألي هههيهيهي :-$ O:-)

  4. ابداااااااااع فعلا
    اعتقد اني من موهوسين السياره لامبورجيني بالتحديد
    (F)

  5. قمه في الرررررررررررروعه
    .
    .
    .
    افكار جميله وغادره
    .
    .
    .
    ابداع بلا حدود

  6. والله العظيم فنان موهوب بالفطره انا من عائله غنيه جدا وسنى 24 عايش فى امريكا وعندى عربيه فيراارى بس لما شوفت اللامبورجينى قلت لازم اشتريها السنه القاده تشاو$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

  7. عندنا كامري موديل ١٩٩٩ بدأت تلوح إليّ فكرة تحويلها لسيارة من الخيال

اترك رد