Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

إشاعات : كيف سيكون الايباد ميني

لم يتبقى سوى ساعات قليلة تفصلنا عن حدث ابل ألا و هو مؤتمر الإعلان عن النسخة المصغرة من جهاز الايباد و التي ربما ستحمل أسم الايباد الصغير (ميني)، و ستعلن ابل أيضا عن جهاز الماكبوك برو  13 إنش بشاشة ريتنا ..

منذ أن أطلقت شركة أبل جهازها الايباد الجديد (الجيل الثالث) بدأت الإشاعات بالظهور حول أن أبل تنوي تصنيع نسخة مصغرة من لوحيها الرائع الايباد، و كان من المتوقع أن تعلن عنه ابل في مؤتمرها الاخير الذي أعلنت فيه الايفون 5 لكن لم تعلن عنه في وقتها .. قبل عدة أيام أرسلت أبل دعوات لحضور حدثها الذي سيقام اليوم الساعة 8 مساءً بتوقيت سعودية، لذا سننقل لكم اليوم كل ما عرض و قيل من إشاعات في المواقع و المدونات التقنية حول الايباد ميني .

حجم الشاشة

هناك الكثير من الشركات عرضت في الاسواق لوحيات بحجم 7 إنش و قد بيع منها الكثير بل أنها كانت منافسة بشكل جيد لشركة أبل وذلك بسعرها و مواصفاتها الجيدة و حجمها أيضا فالحجم مهم، و عما يبدو ان شركة ابل قررت و أخيراً ان تدخل سوق المنافسة في اللوحيات الصغيرة.

من المتوقع أن يكون حجم شاشة الايباد ميني 7.85 إنش، و التي ستكون من Liquid Crystal و للأسف لتكون الشاشة ريتنا وذلك لان أبل تريد أن يكون جهازها بسعر أرخص و بمتناول الجميع فكما نعرف أن شاشة ريتنا المذهلة تزيد من سعر اللوحي.

هذا الفيديو يعرض غلاف للجهاز و قد كتب عليه الايباد ميني :

 [yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=n1hld5suly4′]

سعر الجهاز

إنتشر قبل مدة بأن سعر جهاز الايباد ميني سيتراوح بين 250 دولار حتى 300 دولار أمريكي، لكن قبل عدة أيام ظهرت إشاعات بأنه سيتراوح ما بين 250 دولار حتى 350 دولار أمريكي. وذلك يعني بأنه سوف يكون بسعر جيد و منافس .

تصميم الجهاز

في الحقيقة لا ندري إن كانت ابل سوف تغير في تصميم و شكل الايباد ميني بحيث يكون مختلف عن إخوته الأكبر لكن من المتوقع أن يكون مختلف قليلاً ربما في سمكه لكن من المؤكد بإنه سيكون أصغر حجمً :)

هذا فيديو تخيلي عن تصميم و شكل الجهاز :

لون الجهاز

منذ أن أطلقت ابل جهازها الايباد و حتى الايفون و هي تطلقهم باللونين الأبيض الرائع و الاسود و الرصاصي، لكن من المتوقع أن تفاجأنا ابل بإطلاق الايباد ميني بعدة ألوان كما فعلت في الايبود تتش و الايبود نانو الجدد ، حقيقةً سيبدو اكثر جمالاً ..

مدخل الشحن

من المتوقع أيضاّ ان يأتي الايباد ميني بمخرج Lightning الجديد كما جاء في هاتف الايفون 5 .

يمكنك متابعة تغطيتنا لجميع أحداث مؤتمر أبل و الذي سيقام اليوم على الساعة 8 مساءً بتوقيت سعودية من خلال حسابنا على الفيس بوك من هنا و هنا و على حسابنا على التويتر من هنا .

____________________________________________

إن أعجبتك تدويناتي يمكنك التواصل معي على الفيس بوك أو التويتر

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

3 Comments

Leave a Reply

اترك رد