Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

اتش تي سي تعلن عن هاتفي HTC 8X و HTC 8s

 شهر سبتمبر يا له من شهر رائع و مذهل فقد أعلنت به أكبر و أضخم و أعرق الشركات التي تعمل في مجال الهواتف المحمولة و عالم التقنية عن منتجاتها التي كان منها منافسَ و منها كان مخيبً للامال قليلا :)

أعلنت شركة اتش تي سي بالأمس في مؤتمرها الذي عقدته في مدينة نيوورك عن هاتفين جدد HTC 8X و HTC 8s اللذان يمتازان بتصميمهم الرائع و مميزة و المتعددة اللألوان .

نبدأ بالهاتف الاروع و الأكبر و هو HTC 8X و الذي سيعمل بنظام الويندوز فون 8، و الذي سيأتي بشاشة حجم 4.3 إنش من نوع HD Super LCD 2 بدرجة وضوح عالية 720×1280، و معالج ثنائي النواة من نوع SnapDragon S4 Plus بسرعة 1.5 غيغا هيرتز، و ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغا بايت.

و يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش من نوع LED، يمكنها تصوير و تسجيل فيديو بدرجة وضوح عالية 1080p (مع إمكانية تعديل الصور) ، و كاميرا أمامية بدقة 2‪.‬1 ميجا بيكسل.

 كما أن الهاتف يدعم تقنية NFC و تقنية Beats الصوتية الشهيرة و يأتي مع سماعات أذن جديدة خاصة بالهاتف  Beats، مع إمكانية دعم شبكات الجيل الرابع LTE .

 و يبلغ وزن الهاتف 130 جرام، و يأتي مع بطارية بحجم 1800 أمبير. و سيتوفر بمساحة تخزينية 15 غيغا بايت و بعدة اللوان و هي : أسود، أزرق، أصفر، أحمر.

 هاتف HTC 8S

 أما هاتف HTC 8s فهو أصغر من سابقه بالحجم فهو يأتي بشاشة 4 إنش من نوع Super LCD بدرجة وضوح 480×800 ، و معالج ثنائي النواة من نوع سناب دراجون S4 بسرعة 1.0 غيغا هيرتز، و ذاكرة عشوائية بسعة 512 ميجا بايت.

 و يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، يمكنها تصوير و تسجيل فيديو بدرجة وضوح عالية 720p، و لا يأتي كاميرا أمامية.

  كما أن الهاتف يدعم تقنية Beats الصوتية الشهيرة، مع إمكانية دعم شبكات الجيل الثالث. و مزود بمنفذ لذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

و يبلغ وزن الهاتف 113 جرام، و يأتي مع بطارية بحجم 1700 أمبير. و سيتوفر بمساحة تخزينية 4 غيغا بايت و بعدة اللوان و هي : أسود، أزرق، أصفر، أحمر.

و سيتم شحن الهاتفين في شهر نوفيمبر القادم .أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن تعيين هاتفي 8X و 8s على انهم الهواتف الرئيسية لهواتف الويندوز فون 8 الجديدة .

و أخيراً الإعلان الرسمي لهاتفي 8X و 8s :

[yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=xapZwpLwUHI&list=PLGDJwi4NxPcjXfIapzhGFyA11Kopnx-VU&index=1&feature=plcp’]

[yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=-AjBbcb34sg&feature=autoplay&list=PLGDJwi4NxPcjXfIapzhGFyA11Kopnx-VU&playnext=1′]

المصدر 1 2 3

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

12 Comments

Leave a Reply
  1. أعترف بقوة هواتف HTC والجميع بيشكر فيهاأيا كانت أنواعها لكن معتقدش انها هتفضل بنفس الدرجة دي لو استخدمت نظام تشغيل ويندوز 8 لانه لسا جديد قليلن الي استخدموه و تطبيقاته مش سهلة الحصول و التصطيب زي الاندرويد و ios

    • مايكروسوفت اعلنت تطبيقات الويندوز 8 بكون اكثر من 100 الف تطبيق
      و ios & android لم يتعدوا حاجز الـ70 الف تطبيق باختصار بيشمل مجموعه كبيره من التطبيقات وبلا شك اذا انتشر النظام شركات البرامج بتكون سباقه لتوفير نسخه من برامجها لهذا النظام

      • لا ياعزيزي معلومتك خاطئة ,الايفون والاندرويد تعدت عدد التطبيقات في متاجرهم ال 500 الف تطبيق وهذا الكلام من عدة شهور !

  2. الاجلاكسى اس 3 افضل ممكن ى باش مهندس طبعا اكيد فكرنى حضرتك تعمل زى المرة الى فاتت وتحط 10 موبيلات وترتبهم زى ما طلعت الاس 2 الاول فى العالم واشتريتوا بناء على حضرتك

    • أؤيدك تماما … ليس هناك ما هو أفضل من سامسونج في عالم الهواتف الذكية :)

  3. أنا متأكد ان جهازي القادم سيكون بنظام الويندوز فون 8

  4. انا جربت هاتف htc one x وهو هاتف فعلا فائق الروعة و الجلاكسي اس 3 ايضا رائع بس الى الان لم اجرب htc 8x او htc8s
    بس ما اعتقد ان هناك شايئ سيتفوق على one x !
    شكرا عالم الابداع انت ايضا رائعون ! (Y) 😉

اترك رد