Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

بتصميم فريد و أنيق : شاهد يخت ستيف جوبز المميز

 كشفت قبل عدة أيام قليلة عائلة ستيف جوبز عن عمل رائع كان يعمل عليه ستيف قبل وفاته، لكن هذا العمل هذه المرة لم يكن يتعلق بعالم التقنية و الإتصالات بل هو يخت رائع فريد من نوعه ..

بعد عام من وفاة ستيف إكتمل بناء اليخت و الذي صممه بنفسه بمساعدة من كبار مصممي آبل و قد تم صنعه بواسطة شركة هولندية كان قد اختارها ستيف لتصنع له يخته الذي كان ينوي الإبحار به حول العالم مع عائلته، و الذي سمي بإسم “فينوس” .

و كما نعرف بأن ستيف كالعاد يمتاز بأعماله المتقنة و المميزة والتي يتابعها دوماً لذلك كان يقوم ستيف بتعديلات مستمرة على اليخت و يرسلها للشركة المصنعة. ما يميز اليخت بأنه ذو شكل و تصميم فريد من نوعه يختلف عن أي يخت شاهدناه من قبل (تماماً كأجهزته).

و قد تم تصنيع الشكل الخارجي لليخت من مادة الألمنيوم ليتمتع بخفه و تصميم رائع، و يبلغ طول اليخت حوالي 80 مترً، و قد تم تصميم جدران اليخت و النوافذ و الأبواب من مادة الزجاج تماماً كتصاميم متاجر أبل المميزة، كما و يحتوي أيضاً على أجهزة الـ أي ماك ذات 27 إنش الجديدة.

و قد قدمت عائلة ستيف هدية لكل من عملوا على بناء اليخت و هي أيبود شفل لجهودهم في العمل .

أترككم مع باقي الصور:

يمكنك مشاهدة اليخت بشكل أفضل :

المصدر 1 2

__________________________________________

إن أعجبتك تدويناتي يمكنك التواصل معي على الفيس بوك أو التويتر

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

14 Comments

Leave a Reply
  1. يخت رائع و جميل

    انسان مبدع و رائع اسري الحياه بابداعاته

    (F)

    • اخي لا يجوز لمسلم ان يترحم على كافر فارجو منك الانتباه والحذر

      { مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }[التوبة:113].

  2. يخت جميل ومميز. لكن لماذا لم تهدي عائلته على الاقل للعاملين اجهزة ايباد بدل الايبود ام أنه البخل !!!

  3. الموقع صاير كتير ضعيف ومتراجع عن ايام اول

    وصاير مواضيعو تتاخر وعدد الزوار قليل

    :) كان عندي هالموقع بالمقدمة والان رح انساه

  4. تصميمه عادي جدا جدا

    ولا ارى فيه تميز مبهر او ملفت للنظر
    مجرد يخت مغطى بالالمونيوم

    خلونا واقعيين مع اني من عشاق ابل (N)

  5. حقا بعض المعلقين يرثى لضحالة تفكيرهم ناس تكتب مواضيع مختلفة ليتعرف العالم على المستجدات من الاخبار والعلوم بينما هؤلاء يخرجو عن مسار الموضوع بتعاليق تدل على محدودية تفكيرهم وعلى نوع من العنصرية بادخال الدين في مواضيع لا علاقة لها بما ينشر كيف تتطور الامة العربية وفيها هكذا ادمغة عقيمة .

اترك رد