Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

صدق أو لا تصدق : طيور حقيقية تغرد على الـ تويتير !

هل تخيلت يومً بأن الطيور يمكنها التغريد ليس بصوتها فقط بل بمناقيرها أيضاً ؟ نعم تستطيع أن تغرد عبر الموقع الاجتماعي الـ تويتر من خلال لوحة مفاتيح ..

 بفكرة جميلة و بسيطة ربما يعتقد البعض بأنها تافه قليلاً لكن بها جزء مفيد و ظريف .. قام الفنان لاتفيا و المبدع دودمس فولدمارس بوضع لوحة مفاتيح قديمة على شرفة بيتهم مع القليل من مكعبات لحم الخنزير المقدد و التي قاما بتثبيتها بشكل جيد على الازرار بواسطة براغي (كما تشاهدون في الصور).

لتأتي الطيور و لتتغذى و تأكل المكعبات و بما أنها تأكل بمناقيرها فالطبع سوف تنقر على الازرار و بذلك تكون قد قامت بالكتابة على اللوحة و التي تم وصلها بحاسوب لاتفيا و دودمس ..

و في الصور التي بالاسفل تشاهدون ما غردته الطيور على صفحتها “الطيور الجائعة” عبر الـ تويتر ؟ و من الظريف أيضاً بأن الطيور تقوم بكتابة 100 تغريده بشكل يومي تقرياً .. (حسب قول لاتفيا و دودمس) و يمكنك الاطلاع على الصفحة عبر التويتر من هنا

تم وضع كاميرا بالخارج على الشرفة لتصور الطيور و هم يغردون عبر الـ تويتر. يمكنك مشاهدة ذلك :

 الفكرة طريفة و توفر الغذاء للطيور ..

المصدر 1 2

____________________________________________

إن أعجبتك تدويناتي يمكنك التواصل معي على الفيس بوك أو التويتر

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

13 Comments

Leave a Reply
  1. يعنى عالم الابداع كتب على الى بيحصل فى فلسطين فى موقعة المخصص الذى يحمل اسم الابداع وكان ما كان فى فلسطين هو ابداع نفخر به ونستفيد منه كعالم الابداع , طيب والى بيحصل فى مصر ده مش ابداع برضو ولا ايه

اترك رد