Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

فولكس واجن تنتج سيارة متنقلة تأخذك برحلة بحرية لمشاهدة أسماك القرش

 

 هل تخيلت يوماً بأن تذهب برحلة بحرية لمشاهدة و إستكشاف أعماق البحار أو المحيطات في سيارة ؟ ربما نعم لكن ذلك لم يعد خيالاً بل أصبح حقيقة يمكنك تجربتها و الإستمتاع بها وقتما شئت .

فقد قامت شركة فولكس واجن بالتعاون مع قناة ديسكفري بإنتاج سيارة متنقلة ذات تصميم رائع يمكنها أخذك إلى رحلة بحرية لإستكشاف أعماق البحار و مشاهدة أسماك القرش عن قرب لدرجة أنه يمكنك لمسها … هل تصدق ذلك !

 

أطلقت شركة فولكس واجن على السيارة اسمً و هو قفص فولكس واجن المتنقل لإكتشاف اسماك القرش و التي تشبه كثيراً في تصمميها سيارة فولكس واجن المميزة ” الخنفساء ” و التي يمكن قيادتها من قبل الغواصين كأي سيارة عادية فهي تحتوي على عجلات و مصابيح أمامية لرؤية أفضل في الظلام.

كما و تحتوي أيضاً على أنابيب مصنوعة من مادة الألمنيوم لتحمي الغواصين من أسماك القرش (كما تشاهدون في الصور) و و مزود بنظام هوائية كامل مدمج مع مرواح تعمل على تحريك و قيادة السيارة  . و كما ذكرت في السابق فقد تعاونت شركة فولكس واجن مع قناة ديسكفري و ذلك بخبرات غواصينها يقوموا بالاشراف و بالعمل مع فريق العمل ..

و قال جوستين أوزبورن المدير العام للتسويق و الاتصالات في شركة فولكس فاجن الأمريكية :” أردنا بهذا العمل تقديم أمر يترك إنطباعً جيد لعلامتنا التجارية فولكس واجن في أسبوع القرش .

 

أترككم مع باقي الصور :

 [yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=LyVO68peVcU&feature=plcp’]

إن كان لديك أي فيديو أو اي خبر تحب مشاركته معنا .. إرسله على البريد من هنا

المصدر 1 2

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

6 Comments

Leave a Reply
  1. سلام: شكرا أخ غالب على مدونة هذه السيارة العجيبة ولكن اعتقد ان القرش سوف يلتهمها مع من بداخلها :-( وتظل فكرة مبدعة لأصحاب مشاهدة القرش الظريف!!
    وشكرا عالم الابداع دوما :)

  2. باله كيف لسيارة مكشوفة ثقيلة تسبح في البحر وفكيف الي ععلى السيارة ماتكلهم القروش =-O :-S :@

اترك رد