Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

ساعة فيليب:أول ساعة ذكية تتمناها لأطفالك!

شاهدت العديد من الأفكار وتابعت الكثير من التطورات في مجال صناعة الساعات الذكية، لكن دعوني أخبركم بأن ساعة فيليب هي الاكثر ذكاء وتناسباً مع الأطفال.
فيليب الساعة الذكية، تم تصميمها كجهاز سلامة أكثر من أي شيء آخر، مع Wi-Fi وخلوي ونظام تحديد المواقع GPS صممت فيليب لتسمح للوالدين بمراقبة أطفالهم والإتصال بهم.

description

تسمح فيليب للأطفال باستدعاء واحد من خمسة أرقام مبرمجة مسبقاً أو استقبال المكالمات والرسائل النصية من تلك الأرقام المعتمدة مسبقاً، كما يمكن من خلال التطبيق المتوفر للوالدين تتبع وتحديد موقع أبنائهم، بل وتحديد مناطق يتم إخطارهم بتواجد أبنائهم فيها ، فيتم إخطارهم عند وصول الطفل إلى المدرسة على سبيل المثال.

description

فيليب يمكن أيضا أن تكون أداة مفيدة بشكل لا يصدق في حالات الطوارئ، حيث تحتوي على زر ذعر بلون أحمر موجود على جانب الساعة يقوم تلقائياً بعد الضغط عليه بتشغيل نظام تحديد الموقع لتحديد مكان الضغط، كما يبدأ بتسجيل الصوت، ويقوم تلقائياً بالإتصال بمجموعة من الأرقام المبرمجة مسبقا حتى يقوم أي منهم بالرد. وإذا لم يكن هناك رد يمكن برمجة فيليب لتقوم بالإتصال بموظفي الطوارئ كملاذٍ أخير.

الأهم من ذلك، فيليب لا تقوم بتشغيل الألعاب أو التطبيقات أو أي شي قد يكون بمثابة إلهاء لأطفالك، وتلك النقطة تحديداً قد تكون أكبر دافع يدفع الناس إلى شرائها!

المعلومات عن السعر ومدي توافر فيليب في الأسواق لم يتم تحديدها بعد، ولكن عندما يتم الإعلان سوف تكون أفضل جهاز أمان يمكنك به مراقبة طفلك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر

Comments

comments

Written by شغوف

مُطور مسلم يبحث عن مرادفات جديدة للاشياء.

12 posts

5 Comments

Leave a Reply
  1. ساعة رائعة ….!
    كما أنها أخف ثقلاً من حمل هاتف …..
    فعلاً هي الخيار الأمثل للوالديّن :)

  2. ساعة مفيدة جدا , تعتبر الوسيلة الأمثل لمحاربة الجرائم ضد الأطفال.

اترك رد