Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

موكب الزهور : من أجمل العروض السنوية التي تقام في هولندا

في شهر سبتمبر من كل عام يقوم المئات من المتطوعين من سكان مدينة هولندا بجميع الأعمار بالإحتفال بموكب الزهور أو Bloemencorso و الذي يعرض به العديد من التماثيل أو المجسمات المصنوعة من  الاف من الزهور المذهلة و المميزة بصنعها..

يعد هذا الاحتفال من أجمل الاحتفالات التي تقام في هولندا لأنه يعبر عن الكثير من الإبداع و الكثير من الجمال فما يعرض في الاحتفال هو مجسمات مصنوعة أو مزينة من الاف من الزهور الملونة و الرائعة، و يستخدم المتطوعين في هولندا نوع واحد من الزهور و هو زهرة داليا أو Dahlia لتزيين مجسماتهم، و كما تلاحظون بأنها متقنة جداً بعملها و هذا يجعلها رائعة و فريد من نوعها.

يبدأ سكان المدينة بالتجهيزات و العمل على الإحتفال قبل ثلاثة أشهر من بدأ العرض، و يتنافس في العرض حوالي 20 منطقة من مدينة هولند(و ذها يجعل من الاحتفال أكثر شعبية و جمالاً )ا لإنشاء مجسمات رائعة يفتخر بها صانعيها و سكان البلدات و طبعاً تفتخر بها مدينة هولندا بأكملها .

أترككم مع باقي الصور :

المصدر 1

____________________________________________
إن أعجبتك تدويناتي يمكنك التواصل معي على الفيس بوك أو التويتر

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

10 Comments

Leave a Reply
  1. واااااو:0 جميييل:) راااااائع :)

  2. جامد اخر حاجة احنا كفاية علينا الاخوان الي هيخربوا البلد

  3. والله لو فيكم خير ما تذمون بدون فهم ، انتو في مصر تكرهون الاخوان بس عشان الاعلام الشخص العاقل والفاهم يوزن الامور صح مو بدون بينه جرد تشويش على بعضكم ، بالعكس في تحسينات مهمه ورائعه لازم تلاقي تشجيع منكم مو بس هجوم هجوم خليكم ايجابيين .

اترك رد