Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

وسط الأرياف الألمانية : أكبر شاطئ مغلق في العالم

 ماذا ستقول إن قال لك أحدهم هل تريد تحويل أرضك الهالكة إلى جنة ؟ بالتأكيد سوف تقبل أليس كذلك .. ما سنقدمه لكم اليوم هو عرض مقابل لذلك العرض لكن لتشاهدوه و لتزوروه إن استطعتم .. ستشاهدوا أكبر شاطئ مغلق في العالم.

قام مزراع ألماني من الريف الالماني بتحويل أرضه من مقبرة لا تحتوي إلا على الطائرات القديمة إلى أكبر شاطئ مغلق أو داخلي في العالم. و الذي تبلغ مساحته نحو 66 ألف متر مربع و بطول 360 متر، و بعرض 210 متر و بإرتفاع 107 متر.

و يتضمن هذه المساحة الضخمة منتجع يضمن غابات إستوائية تحتوي على 50 ألف نبتة متعددة تمتد على مساحة 10 الاف متر مربع ، و أكبر حوض أو بركة سباحة داخلية تتسع نحو 6 الأف شخص أو زائر، مع 400 كرسي شمسي على الشاطئ.

و بجانب الشاطئ رملي هناك منتجع صحي، و الشلالات مائية ، و دوامات و منزلقات مائية رائعة. و يضم أيضاً العديد من الفنادق و مطاعم و الأماكن الهادئة للجلوس مع نافورة مائية و مقاعد و مناظر خشبية رائعة .

أترككم مع باقي الصور :

المصدر 1

____________________________________________

إن أعجبتك تدويناتي يمكنك التواصل معي على الفيس بوك أو التويتر

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

16 Comments

Leave a Reply
  1. يبقى الان دهن الجوانب…. لتجنب الاحساس بالانغلاق و لمزيد من الواقعية

  2. السلام عليكم
    اخي الكريم
    هذا الصرح هو عباره عن مصنع قديم للمنطاد في المانيا
    وأُغلق المصنع من ٢٠ سنه تقريبا واصبح مهجورا بالكامل
    واتت شركه من سنغافوره واشترت الموقع وقامت بإنشاء هذا المنتجع
    وحسب ما ذُكر بأن التكفله ٧٠ مليون دولار
    اسعدكم الرحمن

  3. شكرا” ثم شكرا”ثم شكرا”ثم…..الخ مليون شكر على هذه الصور الرائعة

  4. الله بيجنن الشاطئ يأسلام لؤو ينكتبلى رووحة لة يارب (L)

  5. نعم هذا صحيح هذا اكبر شاطئ مغلق في العالم و يوجد في العاصمة الالمانية و ما يسمى منتجع الجزيرة الاستوائية مساحة كافية لـ6000 شخص و ما يزيد على 50,000 النباتات و البيئة الاستوائية طوال العام و هذا المكان يمكن ان يصلح لثماني ملاعب كرة قدم رملي و فيه منتجع صحي و شلالات و دوامات و شرائح المياه و هذا مكان قديم لحظيرة منطاد و هذا المكان بارد جدا و شكرا

اترك رد