Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

نتيجة مسابقة عالم الإبداع- النسخة السادسة

أعزائي أصدقاء ومتابعي عالم الإبداع

يسرّنا أن نعلن لكم اليوم نتيجة مسابقة عالم الإبداع- النسخة السادسة والتي ضمت فيها للمرة الأولى أربع فئات لكتابة المقال: فئة المقال الحر، الفلك، رؤى مستقبلية، والفنون. وقبل أي شيء، نود توجيه الشكر لكافة المشاركين الذين أسعدونا حقًا بمستوى متميز في الكتابة، خاصة في فئة الفلك التي أظهرت لنا وعيًا يموج بالشغف بالكون والفضاء.

سريعًا دون إبطاء فلننتقل إلى إعلان النتائج! تهانينا لجميع الفائزين!

1

الجائزة: جهاز Surface Pro 3

لوحة الشرف الفخرية لفئة المقال الحر

 

2

الجائزة: ساعة بيبل الذكية

لوحة الشرف الفخرية لفئة رؤى مستقبلية

5

كان هذا قرارًا عسيرًا اضطررنا إليه في النهاية، وذلك لقلة المشاركات النوعية المتنافسة في فئة الفنون بالتناسب مع بقية الفئات من جهة وتباينها من جهة أخرى؛ حيث ارتأينا أنه ليس من الإنصاف مقارنة موهبة أحدهم الفنية على عفويتها بمشاركة أخرى نظرية في ذات الفئة.  الأمر شبيه بالمفاضلة بين طبق طعام ساخن وشهي وكتاب يشرح لك طريقة صنع مثل هذا الطبق بحب وعناية! فقط الطبق لم يكن شهيًا للغاية، والكتاب قدّم وصفة تقليدية. هكذا، وعلى الرغم من أصالة بعض المشاركات التي تنافست في فئة الفنون، لم تتوفر للأسف ظروف وشروط المنافسة في تلك الفئة؛ ولهذا اضطررنا لتوجيه الجائزة للفئة التي التهمت فضاء المسابقة نفسه!

لوحة الشرف الفخرية لفئة الفنون

كان يمكننا بسهولة اختيار أحد تلك المشاركات الرائعة للفوز بالجائزة، لكن كما أسلفت، فكل منها لم يجد منافسة حقيقية في نفس النوعية مما جعل ترجيح كفة واحد على الآخر أمرًا غير عادل بالمرة! تقديرنا عميق لجميع المشاركين في فئة الفنون بشكل عام، وللأربعة الكبار بالأعلى بشكل خاص.

ومع توجيه جائزة فئة الفنون لفئة الفلك، صار لدينا فائزين اثنين بدلًا من واحد فقط! أسعدنا كثيرًا المستوى الرائع لمشاركات هذه الفئة ولو كان الأمر بيدنا لخصصنا خمس جوائز على الأقل لتكريم المتنافسين بها. شكرًا لكم جميعًا …

4

الجائزة: تليسكوب Celestron AstroMaster 114EQ

3

الجائزة: تليسكوب Celestron AstroMaster 114EQ

لوحة الشرف الفخرية لفئة الفلك

فخورون بكم وبمشاركاتكم في جميع فئات المسابقة، ونثق أن الفائز الأكبر في هذه المسابقة هو المحتوى العربي على الإنترنت الذي أصبح زاخراً بعشرات المقالات المميزة التي قدمتها هذه المسابقة.

كذلك، نثق بأن الهدف الأول والأخير للمسابقة قد تحقق تمامًا: موجة جديدة من المبدعين المحتملين الذي استكشف بعضهم عالم الكتابة السهل والممتنع، والممتع والمرهق للمرة الأولى في أجواء تنافسية بامتياز. ربما لم يحالف الجميع التوفيق هذه المرة، لكن عن نفسي أؤمن أن المرة القادمة ستكون مختلفة وأفضل بكل مقياس! فقط اغمسوا سنون الأقلام في محيط عقولكم وارسموا خيالاتكم وأفكاركم دون تقييد؛ وسيشرفنا نشرها لكم في أي وقت هنا في عالم … فقط اجعلوها جديرة بهذا!

 

تهانينا مرة أخرى لجميع الفائزين وتحياتنا لكل من شارك بها، متنافسًا كان أو قارئًا!

 

Comments

comments

Written by محمد فكري طلعت

كاتب، مترجِم، وخبير معتمد ACE من شركة أدوبي سيستمز للرسوميات والتحريك.
أحب القراءة، سماع الموسيقى، النحت والنمذجة الرقمية، وأمقت أكشن سكريبت 3.

Follow

67 posts

8 Comments

Leave a Reply
  1. مبارك لجميع الفائزين وأشكرالقائمين على عالم الإبداع على إتاحتهم الفرصة بهذه المسابقة. ولكني أسأل ألم يبلغ مقالي (لماذا التفكير ثقيل على الإنسان) على الأقل أن يوضع في لوحة الشرف؟ الأمر قطعا إليكم ولكني إنما أريد أن أعرف ما أنكرتم فيه حتى أجتنبه بعد.
    وشكرا لكم مرة أخرى.

    • مرحبًا يوسف!
      مقالك بالفعل عزيزي بقائمة الشرف :)
      شرفنا كثيرًا بمشاركتك يوسف ونتمنى لك التوفيق دائمًا. وتذكر أنه يسعدنا النشر لك مستقبلًا في فريق الكتابة…

  2. الف الف مبروووك لجميع الفائزين والشكر الجزيل للقائمين على موقع عالم الابداع الرائع
    لكن عندي سؤال للاستاذ القدير محمد فكري طلعت مقال (هل القرآن وعلم الحديث متفقان) ماهو رأيك به وكم تعطيه من 100
    وشكراااا لك

  3. مبروك لجميع الفائزينن أنا صوتت لمقال: “المسألة الأخيرة “.وقد فاز بالمركز الأول عن فئة المقال الحر.أحيي القائمين على المسابقة وعلى الموقع الجيد، وكل المشاركين. تحياتي

  4. شكرا لكم على هاته المسابقة، وهنيئا لكل الفائزين والحاصلين على لوحة الشرف. مفتي مصطفى

  5. عالم من الإبداع داخل الويب !
    صرآحة منذ سنوات وأنا أتابع هذا الموضع رائع ، صحيح توقف لفترة حزنت خلالها لتوقفه، ولكن عاد بقوة ، نعم
    أهنئ إدارة الموقع، على المحتوى المميز والمسابقات القيمة التي يقدمها ، لو بحثت كثيرا في المحتوى العربي لن أجد مثل موقع عالم الإبداع، فعلا تعلمت الكثير من الإبداع وقرأت أكثر ، وأنا أتابع هذا الموقع المبارك

    ولا يسعني سوى أن أدعوا لجميع القائمين على هذا الموقع،
    أسأل الله أن يوفقكم في دنياكم وآخرتكم، وأن يكتب لكم كل الخير أينما كنتم ، وأن يحفظكم جميعا ويجعلكم من خيرة أمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وأن يسدد على دروب الخير خطاكم، حفظككم الله ورعاكم !

    وأبارك لجميع الفائزين والموجودينن بلوحة الشرف وكذلك كل المشاركين !
    مبارك لكم فوزكم بالهدايا ، ولوحة الشرف، وأما المشاركين فيكفيكم فخرا، أن تشاركوا في هذه المسابقة الجميلة من الموقع الجميل

  6. ألف مبروك لجميع الفائزين ولجميع المشاركين حتى إن لم يفوزوا، مجرد المشاركة بمسابقة علمية راقية كهذه هو فوز.

اترك رد