Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

شيكولاتة أدوبي: مصممة جرافيك تروج لنفسها بملحق سيرة ذاتية مبتكر يمكن أكله!

جميعنا مر بهذا الموقف من قبل: هناك وظيفة ما تم الإعلان عنها؛ وهناك مقعد واحد شاغر. في رأيك ما الذي قد يميز سيرتك الذاتية عن بقية الـ 1835741 سيرة ذاتية الأخرى التي تقدمت لشغل نفس الوظيفة؟ ليس حجم أو لون الخط المستخدم بها بالتأكيد.

في ظل العدد المهول للسير الذاتية التي يتوجب على مسئول الموارد البشرية مراجعتها، يبقى العامل الأهم والأكثر تأثيرًا هنا هو أن تتمتع سيرتك الذاتية بشيء ما يترك أثرًا أو يجعل مسئول المراجعة يضعها في قائمة المرشحين النهائية أو حتى يجعل تذكرها سهلًا. وبالتأكيد يختلف هذا “الشيء ما” من مجال لآخر؛ إلا أن هناك شيء واحد يجمع الجميع على حبه… الطعام، أو بمعنى أدق الحلوى وخاصة الشيكولاتة!

وهذا تمامًا ما قامت به مصممة الجرافيك إبريل هانسن April Hanse، حيث وجدت طريقة لذيذة كي يتذكر أصحاب العمل سيرتها الذاتية! فبعدما لاحظت إبريل أن حلوى شيكولاتة ريتو سبورت Ritter Sport تأتي بحجم يماثل أبعاد أيقونات برامج شركة أدوبي الشهيرة للتصميم، قامت بتصميم مغلفات تحمل شعارات تلك البرامج لتضعها على قطع الشيكولاتة لتبدو وكأن أغلفتها الأصلية من صنعها هي… مع رسائل عبقرية تشير لإبريل مباشرة! هكذا، وبعد كل مقابلة عمل مع إحدى الشركات، كانت إبريل تترك لهم هدية مميزة ولذيذة كي لا ينسوها!

april-hansen-chocolate-bars-7

تلاحظون في الصور كي استغلت إبريل الاختصارات الدالة على تلك البرامج الشهيرة وقامت بتعديلها لتحمل رسائل قصيرة تركز على قدراتها وإبداعها الفني! هكذا تحولت أيقونة برنامج إليستريتور الشهير AI، إلى “I Always AIm to Excced Expectations” أو “أطمح دومًا لتخطي التوقعات” وأيقونة فوتوشوب الأشهر “Ps” إلى “Psst. we’d make great work together” أو “بست! يمكننا إنجاز عمل رائع معًا”، وكذلك أيقونة برنامج إندزاين Id لتصميم الكتب والمجلات، أضافت له فاصلة طائرة تتحول إلى “I’d” وتعني “كم أرغب” … كم أرغب في العمل معكم!

april-hansen-chocolate-bars-1

april-hansen-chocolate-bars-2

april-hansen-chocolate-bars-4

april-hansen-chocolate-bars-6

ليس هذا فحسب، بل قامت بطباعة نشرة السعرات أو المكونات الغذائية على ظهر الشيكولاتة، وهي تتكون، كما لك أن تتوقع، من قدراتها ومهاراتها في كل برنامج أو مجال فني، بالإضافة إلى وسائل التواصل معها، سواء بالبريد الإلكتروني أو على السوشيال ميديا!

april-hansen-chocolate-bars-5

april-hansen-chocolate-bars-3

لا أعتقد أن هناك الكثيرين ممن نالوا هذه الهدية الميزة. لماذا؟ لأن أول شركة حصلت عليها قامت بتوظيفها بالطبع!

يمكنكم مشاهدة المزيد من أعمال إبريل هانسن من خلال حسابها الشخصي هنا. 

Comments

comments

Written by The Other MFikry

نسخة معكوسة من ظاهر ما يبدو عليه الشخص الأصلي!

Follow

63 posts

اترك رد