Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

أفضل ألعاب فيديو لعام 2014!

هذا العام هو عام مميز جدا لألعاب الفيديو. أصدرت نينتندو إثنين من أفضل الألعاب على الإطلاق مع “سوبر سماش بروس” الجديدة و”ماريو كارت” لوي يو، بينما إستمرت ألعاب الهواتف في المضي قدماً مع أمثال “الثلاثات” و”ادي النصب التذكاري”. شهد 2014 بداية الإمتيازات الجديدة والمثيرة مثل “القدر”، “قيادة الغروب”، و”تيتانفال”، في حين أن الوجوه المألوفة بما في ذلك “عصر التنين”، بعيدة كل البعد، و”نداء الواجب” جعلت المقارنة قوية. هذا العام، ثبت أن ألعاب الفيديو المرخصة يمكن أن تكون مذهلة وذلك بفضل “الأرض الوسطى: ظل موردور” و”الفضائي: العزل”.
وبالتالي إختيار لعبة واحدة فقط، لعبة نهائية للسنة هي مهمة مستحيلة: بعد كل شيء، كيف يمكنك أن تقارن شيئا به الحد الأدنى والمكرر مثل “الثلاثات” إلى ملحمة مترامية الأطراف مثل “عصر التنين”؟ بدلا من ذلك، سنعرض عليكم أفضل ما وجدناه لهذا العام.

Far Cry 4

far-cry-4-listing-thumb-01-us-13may14-750x421
كانت فار كراي 3 من سنتين تمثل نسخة مصغرة من هذا المبدأ ولكن فار كراي 4 هي الأقوى على الإطلاق فهي مصممة بحيث تشعر أن الأرض لانهائية من المناظر الطبيعية الخلابة.

Diablo III

wallpaper031-1600x900-750x421

منذ أفرج عن هذه النسخة تم بيع 3.5 مليون نسخة في أول 24 ساعة وأصبحت اللعبة الأسرع مبيعا في العالم. اللعبة تدور حول أنه يمكنك إختيار حرف وقتال المئات من الوحوش التي تظهر على الشاشة وفي نفس الوقت تستطيع أن تعمل في مجموعة متنوعة من الزنزانات وتجد أسلحة جديدة ومدرعات.

Mario Kart 8

fbook-750x391
عربات سباق تخوض في منعطفات مستحيلة وتقلبات على الطريق ومسارات تتحدى قوى الجاذبية تأتي مع محتويات إضافية.

Titanfall

Titanfall-guide-header-750x421

هذه اللعبة مفاجأة حقيقية إليك بعض مما تستطيع فعله فيها: الجري على طول الجدران على غرار الباركور، القفز المزدوج في الجو مثل تحطم سوبر مان، تبدأ كل لعبة مع مسدس سحري يوجه تلقائيا على رؤوس الأعداء، تستطيع أن تكون غير مرئي، توقف الرصاص على غرار “نيو” في نهاية فيلم المصفوفة. تأمر ألة ميكانيكية عملاقة لتسقط من السماء وتكون أنت راكبها. اللعبة تنتج زوبعة من فوضى القتال وكأنك ترقص على صفيح ساخن و أنت تلعبها ولكن على الرغم من تعقيدها الظاهر إلا أنه يمكن لأي شخص الحصول على أي شيء كان في اللعبة.

Dark Souls II

5654433223-750x421

تحارب فيها الأرواح الشريرة وتكون فيها على شفا ثوان معدودة من موت بطل القصة الذي تلعب به،لعبة مليئة بالإثارة والتشويق لمحبي الإرتجاف وتدفق الأدرينالين.

Dragon Age: Inquisition

dragon-age-inquisition-750x421

بغض النظر عن بعض الأفكار الغريبة في اللعبة ولكن ستستمتع بأفضل 20 ساعة على الأقل في هذه اللعبة لكي تكملها فالتضاريس متقنة واللعبه مليئة بالاثارة.وهي خيالية إلى حد يذهب بعقلك بعيداً.

Civilization: Beyond Earth

rGJmNan-750x421

نسخة جديدة من ألعاب الإستراتيجيات وبناء الإمبراطوريات على غرار سترونج هولد الأثرية ولكنها خارج الأرض.

المصادر:

1 2

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

2 Comments

Leave a Reply
  1. as a Professional gamer i tell you the best game every year is league of legends .. u cant compare these games vs LOL
    !! and u didn’t mention Battle Field 4

اترك رد