Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

شاهد ماذا يحدث عندما تغلي المشروبات الغازية؟!

معظم سكان العالم يشربون المشروبات الغازية بجميع أنواعها وأسمائها ويحبونها بشكل كبير لدرجة أن هناك الكثيرون منهم يشربونها مع كل وجبة ولأكثر من مرة في اليوم.. وهذا للأسف مضر جداً لصحتنا.

نعم مضر لانه هذه المشروبات الغازية تحتوي على نسب عالية من السكر و المواد المضرة الأخرى.. اليوم سأعرض عليكم فيديو أغلي فيه 300 مل من مشروب الكولا:

كما شاهدتم كمية المشروب هي كوب واحد فقط وتظهر كمية سكر عالية فما بالكم بالزجاجة الكاملة ونتائجها على مدى أسبوع أو شهر أو حتى لسنوات!!.. شاركونا برأيكم.

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

5 Comments

Leave a Reply
  1. الأخوة الاعزاء في موقع عالم الابداع
    من الطبيعي أن أي مركب أو مادة غذائية تتعرض لتغير تكوينها وخصائصها بل واستخداماتها اذا تعرضت لأي عملية تحويلية من أي نوع ومن المعروف أن المشروبات الغازية دائماً لا يستساغ شربها إلا وهي باردة وليس بعد غليها.
    حتى الحليب لا ينصح بغليه بل ببسترته
    لذلك أنصح تناول المواضيع من الجانب العلمي وليس من الجانب الشكلي.
    مع تحياتي

  2. اصلا المشروبات الغازية انا ما اشربها ، اصنع منها حلاوة لإزالة شعر الجسم بالبيبسي ، الكولا ، الميراندا ، السفن ، و غليه بقليل من الماء لعدة دقائق ويطلع لك مادة شمعية سكريه لإزالة شعر الجسم ، معلومة مجانية للفتيات

  3. غريب جدا الصراحة لم اتوقع بأننا نشرب هذه المشروبات بكثرة

    وبالأخص السكر الموجوده بها … شكرا على الفيديو

  4. انا اصلا احس عند شربة كاني اشرب شوال سكر لزلك لااحب شربة

اترك رد