Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

فيديو مذهل لطفلة تكبر وتصبح امرأة عجوز في 5 دقائق !!

تخيل أن ترى نفسك وأنت تكبر عشرات السنوات خلال دقائق فقط!!..

هذا ما فعله المخرج السينمائي أنتوني سيرنييلو مع الفتاة دانييلا، فجمع بين التصوير والخدع التليفزيونية لإنجاز هذا العمل المميز. كيف ذلك؟

الفكرة بسيطة للغاية.. قام سيرنييلو بتصوير دانييلا ثم تصوير أفراد عائلتها الذين يملكون نفس التكوين العظمي، ثم قام باستخدام الجرافيك لدمج هذه الصور معاً لتكون النتيجة هي صورتها وهي تكبر عبر الزمن !!

daniella

Comments

comments

Written by إبراهيم العوضي

مؤسس عالم الإبداع، مدوّن علمي ومختص بشبكات التواصل الاجتماعي، ومصوّر حائز على عدة جوائز دولية، وبين التدوين والتصوير أهوى علوم الفضاء والخط العربي.

1366 posts

14 Comments

Leave a Reply
  1. الفيديو أشعرني بالحزن :(
    وأحسسني بأن علي استغلال وقتي بما ينفع
    فالشاب لا يستمر شابا

  2. بجد ابداع … بس والله بخوف !
    ملاحظة : هي أول تعليق لي بعد متابعة صامتة مدتها عامين
    أنا من أشد معجبيكم :)
    شكرا لكم عالمي ..

  3. احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
    عالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الإبداع كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  4. سلام:فعلا سبحان الحي الذي لايموت ..وعلم الإنسان مالم يعلم .شكرا أخ إبراهيم
    وشكرا أسرة عالم الإبداع..دمتم سالمين :)

اترك رد