Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

فيديو مؤثر لإمرأة صماء تسمع لأول مرة في حياتها !!

إنتشر بالأمس مقطع فيديو مؤثر جدا و عاطفي على موقع يوتيوب لإمرأة صماء إسمها جوان ميلن تبلغ من العمر 40 عاماً تظهر فيه بإنها إستطاعت سماع أصوات لأول مرة في حياتها بعد زراعة قواقع سمعية داخل الاذنين.. وكل ذلك بتقدير الله عزوجل من خلال التكنولوجيا الحدثية.

الحمد الله على نعمة الصوت وجميع نعمه التي لاتحصى …

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

9 Comments

Leave a Reply
  1. رائع الصراحة
    بس السؤال بقى , فهمتهـا ازاي ؟!
    اذا كان دا اول مرة تسمع صوت ” شخص بيتكلم ” فهمت كلامها ازاي 😀

      • قد يكون انهم غلطانين في كتابة الموضوع وانها حدث لها حادثة منذ الصغر أو شيء من هذا القبيل (وليس من أول مرة)

  2. أشك انه صحيح لأن الذي لا يسمع لا يمتلك مهارة النطق أي لسانه غير متمرن على الكلام يعني ( أبكم ) ؛ كيف استطاعت أن تتكلم بعبارات سليمة وواضحة وهي لم تسمع في حاياتها ؟!!!!!!

  3. عفوا لكن اللي مسمعش لمرة في حياته لا يمكن يعرف يتكلم … اما ان الفيديو مزيف او انها كانت بتسمع ثم فقدت السمع بعد سن السادسة

  4. ان الصمم لا يعني بالضرورة توقف نعمة السمع مية بالمية في بعض الحالات يسمع الأصم كلام واصوات الناس العالية و يتعلم كل كلمة ومدلولها وكيف تنطق لأنه ينظر الى شفاه المتحدث اثناء الكلام بل بامكانه ان ينطق بعض الكلمات استنادا لسمعه الطفيف وملاحظته بعينيه وبالتالي ليس غريبا من هذه السيدة ان تفهم مايقال لها خصوصا عندما كانت تقول ان الصوت عالي ويقال لها انه يكون هكذا في البداية وان الامر لن يستمر طويلا :)

اترك رد