Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

مرطب للجو يعالج جفاف البشرة ويقتل البكتيريا بنسبة 99% في فصل الشتاء!

في فصل الشتاء تكون هناك بعض المشكلات للعديد من الأشخاص مثل الإصابة بالبرد، ومع التعرض للرياح الباردة والتدفئة المركزية يحدث جفاف للبشرة كذلك، ولهذا كشفت شركة دايسون الصحية عن آخر ابتكاراتها وهو مرطب للجو يعالج جفاف البشرة في فصل الشتاء ويقتل حوالى 99.99٪ من البكتيريا!

Untitled-12

فكرة المرطب

يقوم الجهاز بترطيب للمكان عن طريق رش رذاذ خفيف في المكان ولا خوف من زيادة الترطيب لأن الجهاز مزود بأجهزة إستشعار تكشف عن مستويات الرطوبة في الهواء والحفاظ على مستوى الرطوبة فيما بين 30% و 70% ويتم هذا وفقًا للإعدادات التى تتم في اثناء تشغيل الجهاز.

humidifer_large_panel_1-ashx

dyson2

وتقول شركة دايسون أن الجهاز سوف يبقى بشرة الأشخاص المتواجدين في المكان رطبة وناعمة؛ هذا بالإضافة إلى المساعدة على عدم الإصابة بإلتهاب الحلق وإلتهابات الجيوب الأنفية مع قتل البكتيريا الضارة المتواجدة في هواء المكان.

am10-web-imagery-baby-2ashx

Humidifer_Even_Room_Coverage.ashx

وقال مؤسس الشركة السير جيمس دايسون: “أنه استخدم براءة إختراع تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية، في المرطب الذى يقتل 99.9٪ من البكتيريا في الجهاز قبل إسقاط ضباب رطب بالتساوي في جميع أنحاء المكان”.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول تصميم الجهاز وكيفية الشراء عبر موقع الشركة هنا

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

اترك رد