Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

أسرار وخفايا فيسبوك: إكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك !!

مساؤكم طيب أصدقاء ومتابعي عالم الإبداع ..

هل تعلم بأن موقع فيسبوك هو أكبر شبكة تواصل إجتماعية في العالم ! و هل تعلم بأن عدد مستخدمه قد وصل إلى 1.28 مليار مستخدم (حسب أخر إحصائية أجريت قبل أسبوعين من تاريخ هذه التدوينة). وهل تعلم بأن هناك عدد كبير من هذا العدد الهائل لا يعرف إلا القليل عن أسرار وخفايا موقع فيسبوك!! نعم فهناك الكثيرون لايعرفون كيفية إستخدام وإستغلال جميع الخيارات الموجودة والمتاحة في فيسبوك للحفاظ على خصوصياتهم المهمة التي تضمن لهم الراحة و الحرية. فمثلاً هناك الكثير لا يعرفون بإمكانية إخفاء بياناتهم الشخصية وجدرانهم أو إيقاف ما لا يعجبهم أو ما لا يريدون نشره للعالم؟!

أسرار وخفايا فيسبوك إكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك !!

ولهذا ولأكثر من هذا .. سنحاول اليوم في عالم الإبداع في هذه التدوينة بشرح والكشف عن مجموعة من خفايا وأسرار فيسبوك من خلال مجموعة من الفيديوهات البسيطة والسهلة:

و نبدأ بـ كيف تخفي قائمة أصدقائك في فيسبوك:

الكثيرون منا تحتوي حساباتهم على حسابات أناس أقارب لهم أو حتى أصدقاء أعزاء عليهم لا يريدون للعالم معرفتهم والتواصل إليهم بأي شكل من الأشكال.. و لان هذا الامر حساس عند الكثيرين فهذا المقطع سيضمن لك إخفاء قائمة أصدقائك عن أصدقائك وعن الجميع:

كيف تخفي صفحات فيس بوك المعجب بها عن جميع أصدقائك:

هناك البعض من الأناس يعجبون بصفحات معينة على فيسبوك لا يردون مشاركتها مع أصدقائهم أو حتى مع عائلتهم لأسباب شخصية أو لأسباب أخرى.. لم لا فقد لا يحب المرء في بعض الأحيان مشاركة مصادره مع العالم. وهذا الفيديو سيضمن لك إخفاء صفحات فيس بوك المعجب بها عن جميع أصدقائك:

 كيف توقف أصوات ورسائل فيسبوك المزعجة

الكثيرون منا تزعجهم الأصوات التنبهية التي تصدر عند حدوث اي أمر على صفحتك الشخصية(كتعليق والإشارة لك) و خاصة عند تكرارها وكثرة حدوثها .. والكثيرون مننا يستخدمون بريدهم الإلكتروني بشكل يومي وكبير وتزعجك كثرة الرسائل التي تصلهم من فيس بوك على بريدهم .. والحل لذلك هو إيقافها ، نعم يمكنك إيقافها.. فإن أردت إيفافها فيمكنك ذلك بكل سهولة .. وهذا الفيديو يشرح لك كيفة إيقاف أصوات ورسائل فيسبوك المزعجة:

أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد ساعدتكم في معرفة وحل بعض الأمور المهمة والمزعجة التي لديكم، وامل بأنها قد رفعت نسبة المعرفة الفيسبوكية عندكم :)

نلتقي قريباً بمقاطع جديدة .. إن كنت تود معرفة سر معين عن فيسبوك، فشاركنا إياه بتعليق لنشرح عنه في المقاطع القادمة.

إكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك !!

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

7 Comments

Leave a Reply
  1. السلام عليكم
    شكرا لهذه المعلومات الجيدة . وللمجهود المميز
    عندي سؤال : كيف يمكن اخفاء الاعجاب او التعليق على احد منشورات احد اصدقائي من الظهور في الصفحة الرئيسة عند جميع اصدقائي.
    شكرا

  2. مع احترامي ليكوا ول عالم الابداع .. وحبى ليها …

    اية الاسرار والخفايا فى الموضوع دة ؟؟؟
    الاوبشن دة موجود عادى يعنى واى حد يقدر يوصله :) انا مش شايف علاقة بين العنوان والمووضوع .

    وشكرا على المجهود :)

  3. انا اتفق معاك باسم لان هذة اشياء يفعلها الاطفال وليست غريبه او خفيه اتمنى ان تكونو مفيدين اكثر من ذلك

اترك رد