عدد هائل من الخلايا تحتويها فواكه العلامة التجارية الجديدة المُسمّاة “الجنّة الفوّارة“، والتي تنبعث منها عصائر فوّارة تشبه إلى حدّ كبير المياه الغازية؛ لكن الإحساس بهذه العصائر يكون في حالة واحدة فقط، عند قضم الفاكهة بالفم وليس عند الضغط عليها أو أي شيء آخر!

1413975114794_Image_galleryImage_BNPS_co_uk_01202_558833_P

استغرقت هذه السّلالة الجديدة الكثير من الوقت ليبزغ نورها وشمسها للسّوق العالمية. حيث أنّ جهود خُبراء شركة لوبيرا لعدّة أعوام في محاولة إتقان العملية كُلِّلت أخيرا بصنع سلالة فواكه الجنّة الفوّارة.

و في حديث لروبرت ميرهوفر مدير الإنتاج في شركة لوبيرا (الشّركة المُنتجة) صرّح : إذا طُرح سؤال عن أحسن أنواع التفاح الصالح للأكل فتأكّد بأنّنا نتحدّث عن النّوع الخاص بنا مشيراً إلى التفاحة الفوّارة. و تابع قوله: فاكهتنا مختلفة عن أي سلعة متوفرة في السّوق فما نوفّره للزّبائن هو فرصة التّعرّف على ذوق لم يسبق لهم تجربته من قبل. تمتاز فاكهتنا بملمسها النّاعم و ثِقل وزنها نوعا ما، نظراً للعدد الكبير الذي تحتويه من الخلايا التي تتحلّل بمجرّد ولوجها إلى الفم مسبِّبة حدوث فوران مصحوباً بإنطلاق الكثير من السكّاكر و هذا سبب تشبيهها بالمياه الغازية.

tyetry

ولكن للتّوضيح فإن عصرها لا يمنحك أكثر من مجرّد عصير عادي كالموجود في الأنواع العادية من الفاكهة فالفوران يحدث فقط في الفم كما أشرنا سابقا. توفر الشركة المنتجة حاليا هذا النّوع من الشتلات عبر الإنترنت مقابل 35 جنيه إسترليني (55 دولار).

المصدر 1

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts