Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

حول يدك إلى ساعة مدهشة بـ 70 جنيه استرليني فقط!

قريباً ستتمكن من معرفة الوقت على الجزء الخلفي من يدك من خلال أول ساعة في العالم تعمل بخاصية “الإسقاط projection” وبهذه الطريقة تتحول يدك إلى ساعة في ذات نفسها!

20140515040707-Photoall244

يُطلق على هذه الساعة المبتكرة الحديثة اسم “ريتوت”أو “Ritot“ويأتي معها سوار إلكتروني مضاد للماء متصل بالهاتف الذكي الخاص بمستخدمها ليساعده على معرفة إخطارات المحمول لحظة بلحظة، ومن المتوقع أن تهتزّ الساعة وتستمر هكذا لمدة عشرة ثواني في حالة تلقيها أي اخطارات متزامنة مع الهاتف الذكي عبر تقنية البلوتوث.

96a75bc1dcb792fcf6932efab4d4cdc7

وصمم هذه الساعة المبتكرة المصمم الأوكراني مايكل ميدفيد، والذي أكد على أن الساعة الحديثة ستظهر اسم المتصل والرسائل النصية ورسائل التذكير، ورسائل البريد الإلكتروني، والتغريدات ومشاركات فيسبوك، وأكثر من ذلك، ويمكن تخصيص تطبيق الساعة “تريتوت” لأكثر من ذلك بما فيها لون التطبيق وتفعيل أو إلغاء خاصية الاهتزاز، وبدلاً من الاهتزاز يحدث إنذارً مدمجاً بالساعة.

ritot-bracelet

ميدفيديف حالياً يسعى إلى توفير الساعة الحديثة والسوار بـ 120 دولار على الرغم من أنها ستكون في أسواق التجزئة بـ 160 دولار بعد إصدارها، حملة تصنيع هذا الجهاز الحديث بدأت في وقت مبكر من هذا الشهر واستمرت حتى 21 أغسطس، والمصممون كانوا يطلبون في الأساس 50 ألف دولار، لكنهم رفعوا السعر إلى 498 ألفاً و600 ألف دولار، من أجل بدء التصنيع وتسويق المنتج الجديد الذي يبدو مثل أي سلعة رياضية.

ritot-watch-1

إصدار السوار سيكون مصنوعاً من الجلد، في حين النسخة الرياضية ستصنع من البلاستيك والمطاط، وكلا النموذجين يأتون باللونين الأبيض والأسود، ويقال أن بطارية السوار ستدوم لأكثر من ستة أيام بمعدل 150 ساعة في وضع الإسقاط وشهر واحد على وضع الاستعداد.

20140715144334-new_colors
النماذج المستقبلية ستكون رياضية وتتاح بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق والسوار يأتي مصنوع من النحاس أو البرونز أيضاً، وأوضح ميدفيد أن التقنية مستوحاه من التقنيات المستقبلية حيث الهدف كان إنشاء ساعة مختلفة تماماً كتحفة فنية أصلية، وتأمل الشركة بأن تبدأ شحن الساعات الجديدة إلى المستهلكين مع نهاية فبراير من العام المقبل.

إضغط هنا للمصدر: 1 2

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

اترك رد