Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

يمكنك الآن النوم تحت السماء المرصعة بالنجوم في أفريقيا !!

الكثيرون مننا يحبون الإستلقاء والنوم و هم ينظرون إلى السماء التي تتلألأ بالنجوم المذهلة.. لكن للاسف لايفعلون ذلك إما لعدم مقدرتهم أو لحرصهم على صحتهم .. لكن اليوم في عالم الإبداع سنقدم لكم منتجع يقدم هذه الأمنية الجميلة بشكل أجمل و أنقى.

2

منتجع The Lion Sands Game Reserve يقدم لنزلائه فرصة فريدة من نوعها لتجربة النوم والجلوس تحت السماء المرصعة بالنجوم وسط الطبيعة الساحرة والحيوانات الحقيقية فهو ليس منتج فقط بل أيضاً حديقة حيوانات مفتوحة في جنوب إفريقيا. ففي الليل يمكنك النوم و الإستمتاع تحت النجوم في أماكن مخصصة لذلك، وفي النهار يمكنك مراقبة الحياة البرية المدهشة والتجول برحلات وسط المنتجع والحديقة.

12

يشمل المنتجع أيضا على 3 منازل شجرة جميلة و5 فنادق تحتوي على جميع وسائل الراحة والغرف الواسعة مع إطلالة مميزة على مشاهد مدهشة لنهر سابي.. أنصحك بإضافة هذا المنتجع الجميل إلى قائمتك.

أترككم مع الصور:

1

13

333

3

4

5

6

7

8

9

10

11

22

111

16

14

15

222

[toggler title=”المصدر” ]

1

[/toggler]

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

3 Comments

Leave a Reply
  1. alnawm bela mukayef hawa2 musta7eel fi efreeqya. thuma ma al3amal letajannub al7asharat wal zawa7ef allati la tou3add wala tu7sa.? belmunasaba almakan sa7er jeddan wa ya2sur bejadhebeyateh. shukran lak Ghaleb

اترك رد