Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

فنانة تحول أوراق الشجر إلى أشكال زخرفية مطرزة رائعة الجمال!

استعرضت معكم سابقًا الكثير من الأعمال الفنّيّة الرّائعة والجديدة، لكن سأستعرض معكم اليوم فنًّا غير تقيلديٍّ للفنّانة الأمريكيّة هيلاري فايل، وهي طالبة تطريز، مزجت بين الحرفيّة العالية والحساسيّة وفنّ التّطريز، تخلق سلسلة أعمالٍ فنّيةٍ غير تقليديّةٍ من أوراق الشّجر المطرّزة بأشكالٍ زخرفيّةٍ رائعة الجمال.

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-14

تقول هيلاري إنّ السّر في أعمالها الفنّية الاحترافيّة هو أنّها تبدأ بطلاء كلّ ورقةٍ بموادّ حافظةٍ طبيعيّةٍ غير سامّةٍ وموادّ صديقةٍ للبيئة لتحمي بها الأوراق وتجعلها صلبةً ومصقولةً ومناسبةً لتكون لوحةً مثاليًّة لكي تثقبها وتخيّط وتطرّز بها خيوطها. وتقول هيلاري أيضًا إنّ أوراق الشّجر المُطرّزة تحتاج منها إلى كفاءةٍ ودقّةٍ وحساسيّةٍ عاليةٍ جدًّا لكي تجعلها لوحةً وعملًا فنّيًّا.

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-17

إلى جانب هذه التّصاميم المُطرّزة، نجدُ أنّ هيلاري تقوم بعمل تصاميم وفنون رائعة متنوّعة ومميّزة من أوراق الشّجر، وقد حازت أعمال هيلاري على الكثير من الإعجابات وقد نُشرت على أغلفة مجلّة فايبر للفنون، وكذلك مجلة التّطريز البريطانيّة. يُمكنكم مشاهدة المزيد من أعمالها على موقعها من هنا.

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-3

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-6  stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-2 stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-1

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-12  stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-18

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-4

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-9

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-8

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-13

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-19  stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-15

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-16

مراجعة لغوية: محمد خليل

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

4 Comments

Leave a Reply
  1. ابداع الرحمن ثم ابداع الانسان يخلق فنا عظيما

اترك رد