Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

من سيفوز؟!: تحدي مبهر بين روبوت ذكي و لاعب تنس !!

في تحدي غير مسبوق وغير تقليدي تم تصويره وتنظيمه كإعلان من قبل شركة ألمانية تعرض فيه مدى سرعة و مهارة روبوتاتها .. قامت بدعوة أحد أفضل لاعبي تنس الطاولة في العالم وهو الاعب الألماني تيمو بول ليتحدى أحد روبوتاتها التي تدعى كوكا والتي تعتبر الأسرع في العالم في تحدي أو مباراة طاولة التنس…

برأيك قبل مشاهدة المقطع من سيفوز في النهاية؟ حسناً ستتأكد من ذلك:

[yframe url=’https://www.youtube.com/watch?v=tIIJME8-au8′]

مع أن الروبوت هو الأسرع في العالم و قد تفوق على الإنسان في البداية إلا ان الإنسان لديه عقل.. ما رأيك أنت؟! .. لا تنسى بأنه مجرد إعلان عن مستقبل الروبوتات.

أرحب بكم أعزائي في عالمي الخاص على فيس بوك

[toggler title=”المصدر” ]

1

[/toggler]

 

Comments

comments

2 Comments

Leave a Reply
  1. أرى أنه تم فهم الفيديو فهما خاطئا وكأنه تم فعلا تنظيم مباراة من هذا النوع، في حين أن الراجح، أو ما علمته وفهمته حينما شاهدت الفيديو قبل يوم أو يومين، هو أن هذا إعلان فقط من الشركة عن روبوتاتها وكيف تتصور أنها ستكون مستقبلا، حتى إنه بقراءتنا للوصف الموجود أسفل الفيديو نجد ضمنه العبارة التالية:
    “The KUKA KR AGILUS demonstrates its skills with the table tennis racket – a realistic vision of what robots can be capable of in the future.”
    أي أنه تصور واقعي لقدرة الروبوتات مستقبلا.
    حتى السيناريو واضح جدا أنه ليس حقيقيا، حيث تكون الغلبة في البداية للروبو بشكل كبير، لتنعكس الآية في النهاية، في إشارة من الإعلان على أن العقل البشري بالنهاية هو الأقوى.
    وبه وجب التنويه.
    تحياتي.

  2. وااااو تحدي مذهل لكن في النهاية لكل كائن ايما يكون نقطة ضعف لا يدركها الا العاقل بينهما !

اترك رد