Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

سامسونج تطلق نظارة وكاميرا بـ360 درجة تمكنك من زيارة أي مكان على وجه الأرض!

كثيراً منا يتمنى أن يزور معالم سياحية حول العالم ويطوف في البلاد ليرى ما لم يره من قبل.. بعضنا يستطيع أن يفعل ذلك ولكن ماذا لو أخذتك في رحلة إلى باريس وأنت جالس على كرسيك في المنزل، كم ستدفع؟!!

سامسونج تطلق نظارة وكاميرا بـ360 درجة تمكنك من زيارة أي مكان على وجه الأرض!!

كشفت سامسونج مؤخراً عن كاميرتها الحديثة التي تستطيع إلتقاط صور بزاويه 360 درجة والتي ستلعب دوراً هاماً في مجال العالم الإفتراضي حيث تستطيع بإستخدامها أن تضعك في قلب الحدث ولكن في الواقع الإفتراضي في أي مكان توضع الكاميرا فيه. ومن المقرر أن يتم تداولها في الأسواق في ديسمبر حيث ستعمل مع الجهاز اللاسلكي الخاص بها Gear VR.

سامسونج تطلق نظارة وكاميرا بـ360 درجة تمكنك من زيارة أي مكان على وجه الأرض!!

كما تخطط سامسونج لتقديم خدمات لكل مُشتري نظام Gear VR بأن تأخذهم إلى رحلات وأحداث من كافة مواقع العالم ولكن في العالم الإفتراضي بأن تصور أماكن ومعالم وأحداث في كافة بقاع الأرض عن طريق الكاميرا الجديدة وإتاحتها للمشترين. وبهذه الطريقة لن نحتاج أن ننتظر وقتاً طويلاً للتنقل حول العالم كل ما علينا فعله ان نكبس الزر وسنكون هناك.

سامسونج تطلق نظارة وكاميرا بـ360 درجة تمكنك من زيارة أي مكان على وجه الأرض!!

كما وصورت سامسونج مدينة سان فرانسيسكو ومواقع أخرى بالكاميرا الجديدة بالفعل وأعلنت أنها ستتيح جهاز الرأس الخاص بالكاميرا في ديسمبر لقاء 200 دولار ولكنها تحتاج إلى الجهاز اللوحي جالاكسي نوت 4 من سامسونج لكي يعمل جهاز الرأس. تدعم هذه الكاميرا اللقاءات الإفتراضية مع المشاركين المرتدين جهاز الرأس، كما أنها تستخدم 17 كاميرا عالية الدقة لإلتقاط صورها، و تستخدم الجهاز اللوحي جالاكسي نوت 4 كشاشة عرض لها.


المصادر:

1 2

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

2 Comments

Leave a Reply
  1. إختراع جميل كما هو متوقع من سامسونج, وأتمنى أنه يتطور الجهاز ويتم إستخدامه في لعب ألعاب في بيئة كاملة “360 درجة” مثل الجهاز الموجود في أنيمي “sword art online”

اترك رد