Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!

هل تمر عليك أوقات لا ترغب في حمل دراجتك أو عندما تحاول أن تركنها في موقف عام لا تجد مكان أو قد يكون مكان الإنتظار بعيداً عن وجهتك بعدة مبان إذن سيكون التصميم الهنجاري الجديد هو الحل المناسب لك.

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!8

تم تصميم حزام سكوتر وهو يعمل بمثابة سكوتر كاملة الحجم ولكنها أيضا حزام حيث تستطيع عند وصولك الى وجهتك أن تسحب شريط في السكوتر الخاص بك وعندها تفقد السكوتر صلادتها وتنهار وتصبح مرنة لكي تلتف حول الخصر كحزام وقد صممها المصمم المجري آدم هوروك.

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!2

ومن مميزات الحزام السكوتر هو أنه لا يحتاج إلي مساحة تخزينية عالية. وقد تم تطوير مجموعة واسعة من الأساليب في السنوات الأخيرة ولكن هذه سوف تصبح طفرة في تطور المركبات إذا ما أصبحت كل المركبات قابلة للحمل أو حتى يمكن إرتداؤها كجزء من ملابسك.

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!5

نحن كبشر لدينا الحاجة المادية لكي نتحرك في جميع الأنحاء بأكثر مكاسب وأقل خسارة وأقل مجهود أو بقدر كبير من المتعة هذه المعايير تحدد نوع وحجم المركبة التي نشتريها لنتنقل.

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!7

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!6  سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!4

سكوتر مبتكر يتحول إلى حزام حول الخصر!!3

المصادر:

1 2

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

One Comment

Leave a Reply
  1. واوووووووو ياريتنى كنت معاه زيه احنا فى عصر كله تتطور والله كل يوم بنسمع عن اختراع جديد العالم بيتطور جدا
    شكرا لهذه المدونه الجميله التى تقدم لنا يوميا غرائب وعجائب كثيره

اترك رد