Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

تعرف على أفخم باخرة في العالم!

قد تعتقد أن البواخر واليخوت الفاخرة ينبغي أن تكون كبيرة جداً وذات مساحة واسعة بما يكفي لجذب عدد كبير من الناس ولكن أفخم باخرة في العالم لديها مساحة كافية فقط للضيوف وفريق من العاملين والمساعدين لأنها تتكون من طابق منفصل لأصحابها وحمام سباحة وحديقة.

شاهد أفخم باخرة في العالم!!1

صممت هذه الباخرة ليصل طولها إلى 77 متر لتكون بمثابة “الباخرة الأم” لسلسلة من البواخر الفاخرة التي لها بعض الخصوصية في البحر فهي باخرة كما يقولون مصنعة كما قال الكتاب ويمكن فصل طوابقها لتصبح وحدات صغيرة عائمة على البحر حتى أن لديها ممشى على الشاطئ حتى يتمكن الضيوف من الانتقال مباشرة من الباخرة إلى الشاطيء دون أن تلمس أقدامهم الماء.

شاهد أفخم باخرة في العالم!!

وعلى الرغم من حجمها الكبير إلا أن أصحابها يبحرون بيخت مصنوع من ألياف الكربون بالقرب من الشاطئ نظراً لتصميمها الضحل، وتعمل السفينة الباخرة بنظام يسما “جيرو” وهو يحافظ على مستوى المعيشة داخل الباخرة مهما كانت ظروف البحار ويمكن للضيوف تناول الطعام بصورة عادية دون الإصابة بأي من دوار البحر.

شاهد أفخم باخرة في العالم!!3

الباخرة الفخمة يطلق عليها “اكس ريفوليوشن”77m X R-Evolution” ويقول مصمميها أنها تحتاج مئات ملايين الجنيهات لصناعتها، ويقول عنها مصممي استوديو “باستروفيتش” من “ماناكو” أن الباخرة الفاخرة اكس.ار هي الباخرة الأم ذات التصميم الفريد من نوعها التي يمكن أن يتخيلها الإنسان، فتخيل بدلاً من الشقق في الأعلى كل جزء من السفينة منفصل حتى الشاطيء الاصطناعي الكامل مع أشجار النخيل الخاصة.

شاهد أفخم باخرة في العالم!!5

الهدف الريئيسي لمشروع الباخرة الفاخرة هو ضمان الخصوصية التامة فعلى متن الباخرة التي يصل طولها 77 متر هناك ما يصل إلى 40 موظف من طاقم العمل فقط ما يعطي الضيوف وأصحاب الباخرة نوعاً من الاتساع والخصوصية.

شاهد أفخم باخرة في العالم!!2

[toggler title=”اضغط هنا للمصدر” ]

1 2 3

[/toggler]

Comments

comments

Written by غالب حرباوي السيد

مدون ومبرمج كما يقال، أعمل في مجال الكمبيوتر، متابع ومحب لكل غريب وتقني ومهووس بعالم السينما و الأفلام والتصوير،، أخطط لجعل العالم ونفسي أفضل.. يمكنك التواصل معي من خلال الرموز الغريبة التي بالأسفل.

342 posts

2 Comments

Leave a Reply

اترك رد