Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

أخطر صورة سيلفي في العالم بالفيديو

حمى السيلفي تجتاح العالم، وأصبح التهور لالتقاط صور سيلفي شيئًا عاديًّا حتى لو كان الثمن هو الحياة نفسها! منطق غريب أليس كذلك؟!

لا أدري بالنسبة لكم ولكنني أجد أخذ صورة ذاتية في مكان أو موقف يمكن أن يعرض حياتي للخطر نوعًا من الغباء! طبعًا هذا ليس رأي، الجميع فهذا النوع من التصوير أصبح شائعًا جدًّا والمنافسة شرسة سواء بين الشباب العاديين أو المشاهير، رغم أن هناك العديد من الحوادث المأساوية التي تعرض لها مهووسون بصور السيلفي وآخرها ذلك الشاب المكسيكي، الذي ضغط على زناد مسدسه بدلًا من الضغط على زر التصوير على هاتفه وهو يحاول تصوير نفسه وهو يوجه مسدسًا إلى رأسه وكانت النتيجة أنه مات.

نعود إلى موضوعنا حيث يتعلق الأمر بشريط فيديو نشر على منصة اليوتيوب وحصد ملايين المشاهدات في وقت وجيز، حيث أن حوادث السيلفي التي نسمع عنها لم تثن ثلاثة شبان من المخاطرة لالتقاط صورة سيلفي. ويبدو المشهد تافهًا إلى حد ما، حيث نرى ثلاثة من الشباب يجلسون، ويتناولون الموز، وفي الخلفية، تظهر لنا بيئة جميلة. فجأة، تتحرك الكاميرا قليلًا، و ندرك أن الشبان الثلاثة يجلسون على قمة برج! فرغبة هؤلاء الشباب في التقاط صورة سيلفي دفعتهم للمخاطرة بحياتهم والصعود إلى قمة واحدة من أطول ناطحات السحاب في مدينة هونغ كونغ والتي يصل ارتفاعها إلى 346 مترًا!

شاهد الفيديو

في نظرك هل يمكن أن تعرض نفسك للخطر من أجل التقاط صورة أو تصوير مشهد كهذا؟

المصدر

Comments

comments

Written by أحمد الوافي

محرر وكاتب مغربي في موقع عالم الابداع ، هدفي الرئيسي هو تقديم المعلومة للقارئ العربي بشكل مبسط خالي من التعقيد !

109 posts

2 Comments

Leave a Reply

اترك رد