Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

سافر لحضور كأس العالم 2014 مع جوجل!

بقيت ساعات قليلة لبدء التحدي .. للقاء المنتظر لعشاق كرة القدم. آلاف من المشجعين توجهوا للبرازيل قبل أيام لمشاهدة التحضيرات والتجهيزات قبل المباراة الأولى في كأس العالم.  ولم يتوقف إبداع الشعب البرازيلي وتحضيره لكأس العالم بالرسم على طائرة المنتخب الوطني البرازيلي لكرة القدم فقط بل نزلوا للشوارع لإظهار التميز والإبداع في كل مكان.

والآن يمكن لجميع عشاق الكرة السفر إلى البرازيل لمشاهدة مراسم الاحتفالات والقيام بجولة افتراضية لفن الشوارع التي رسمت احتفالاً بكأس العالم عن طريق جوجل ستريت فيو، حيث قامت جوجل بإرسال عربات الكاميرا الخاصة بها لرصد صور بانورامية والمحافظة على الفن في شوارع البرازيل التي رسمت على الأرضيات والجدران احتفالاً باستقبال كأس العالم 2014.

لننطلق إلى الصور البانورامية للشوارع الزاهية المرسومة في ريو دي جانيرو ومنها إلى ساو باولو وبيلو هوريزونتي وغيرها من المدن المضيفة للمبارايات:

*انتظر قليلاً لتحميل المشاهد التفاعلية من جوجل والتي يمكنك التفاعل معها والتجول من خلالها

فن كأس العالم في البرازيل هو جزء من مشروع واسع النطاق أطلقته جوجل لالتقاط فن الشوارع في جميع أنحاء العالم، وذلك باستخدام أكثر من 5,000 لاقط الصور، فمعظم الفن المرسوم على الأرض والجدران لكأس العالم سيزول مع الزمن، ولكن بهذه الطريقة يمكن للمشجعين أن يستعيدوا ذكريات هذه اللحظات في أي وقت بعد العودة إلى ديارهم.

ختاماً أترككم مع جولة بكاميرا جوجل التي صورت لنا هذا المشهد الذي يكشف لنا تكاتف أفراد الحي لتجميل مناطقهم من صغيرهم لكبيرهم لإظهار حبهم لكرة القدم ولكي تبقى ذكرى مميزة في أذهان الجميع:

لمشاهدة المزيد من الإبداع في شوارع البرازيل اضغط هنا
والآن بانتظار الساعات القادمة لرؤية ماستقدمه لنا البرازيل في افتتاحية كأس العالم 2014.

[toggler title=”المصادر” ]google maps  telegraph[/toggler]

Comments

comments

One Comment

Leave a Reply

اترك رد