Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

بين براعة التصميم والتكنولوجيا المتطورة.. VERTU Ti الجديد بنظام الأندرويد!

تمزج Vertu بين براعة التصميم والتكنولوجيا المتطورة الفاخرة والجمال الفريد الذي لا نظير له لكي تنتج أرقى الهواتف في العالم وأكثرها تفردًا وخصوصية.

Vertu_Ti_2

الشركة الفاخرة المصنعة للهاتف فيرتو Vertu قامت بتصميم هاتف جديد خارج عن المألوف، إنه Vertu Ti  الذي لا يشبه أي شيء رأيناه فيما مضى، هذا الجهاز الفظيع يجمع بين نظام الاندرويد مع الهندسة الدقيقية والتصميم الرائع، ولكن قد تتفاجأ عندما تعلم بأن كل هذا الجهاز صناعة يدوية من قبل حرفي واحد في هامبشاير, انجلترا.

Vertu_Ti_3

لننطلق برحلة الإبداع مع فريق من المهندسين والمصممين في تطويرالإمكانات التقنية للهاتف ففاق إبداعهم حدود الخيال، فسجلوا أكثر من 70 براءة اختراع في السنوات الخمس الماضية وحدها.

Vertu_Ti_1Vertu_Ti_4Vertu_Ti_5Vertu_Ti_6

فبدلاً من استخدام المعادن أو البلاستيك أو كلاهما معاً، اختير فيرتو ليصنع من التيتانيوم المصقول (Titanium ومن هنا جاء اسم Ti) فهو متين للغاية وقوي دون أي وزن إضافي.

Vertu_Ti_7

التصميم:

– يتميز بتصميم شاشة من الكريستال السافيري:

vertu-ti

تُعتبر شاشة الكريستال السافيري التي يبلغ حجمها 3.7 بوصة الشاشة الأكبر المصنّعة بواسطة شركة Vertu، ولجعل الشاشة مضادة للخدوش ظاهريًا ولضمان جودة بصرية خالية من أي عيب، حيث تم اختبارها لتكون أقوى بأربع مرات من الهواتف الذكية الأخرى، وهي توفر شاشةً عالية التباين وعالية الدقة.

– غلاف من التيتانيوم خفيف الوزن ومتين في الوقت ذاته:

يتم تصنيع الغلافات من التيتانيوم من الدرجة الخامسة وهي مادة مختارة لتوفير القوة والوزن الخفيف والأناقة، ويعتبر غلاف التيتانوم لجهاز VERTU Ti أقوى بخمس مرّات تقريبًا من الهواتف الذكية الأخرى.

– التصنيع اليدوي الانكليزي:

تم صنع جهاز VERTU TI يدويًا وبشكل مثالي من 184 قطعةً بواسطة حرفي واحد في إنكلترا، وتم توقيع كل جهاز من أجهزةVERTU TI بواسطة الحرفي.

– تصميم ICONIC VERTU:

Iconic_Vertu_Design

يقوم جهاز VERTU Ti من تصميم Iconic Vertu بدمج الأناقة الكلاسيكية بالابتكار المادي المتقدم بشكل جميل، فخطوطها الواضحة وأشكالها المتعددة الأسطح توحي بالثقة، ويعتبرمفتاح Vertu الخاص بالمجموعة الداخلية الياقوتية أحد تفاصيل تصميم Vertu DNA الذي يسلط الضوء على أهم مفتاح في جهاز VERTU Ti، بالإضافة للمسات من الجلد الأسود الطبيعي النقي، نعم إنه حقاً فيرتو..

التقنية:

– فيرتو Ti المزود بنظام الأندرويد:

vertu-luxury-smartphone

تم تزويد جهاز VERTU TI بنظام Android 4.0 الذي يوفر تجربةً قويةً وعالية التفاعل وبديهيةً وذلك بفضل جمعه مع معالج الجهاز الذي تبلغ سرعته 1.7 غيغا هرتز وواجهة المستخدم المصممة بشكل فريد.

– قوة الأداء:

يتضمن جهاز VERTU TI معالج بسرعة 1.7 غيغا هرتز ثنائي النواة وذاكرة RAM بحجم 1 غيغابايت، فضلاً عن ذاكرة داخلية بسعة 64 غيغابايت، مما يوفّر أداءً قويًا ويجعل من جهاز VERTU TI هاتف فيرتو الأقوى.

– الكاميرات الأمامية والخلفية:

6-vertuandroid-120213

توفر الكاميرا الخلفية الرئيسية بحجم 8 ميغا بكسل صورًا ثابتة خلابة والتقاط فيديوعالي الدقة بحجم 1080 بكسل، كما يتضمن جهاز VERTU TI كاميرا أمامية معتمدة من SkypeTM بحجم 1.3 ميغا بكسل، مما يمكّن من إجراء مكالمة فيديو.

– صوت الهندسة:

vertu-ti-3

يوفر جهاز VERTU TI صوتًا سيمفونيًا مضبوطًا بالتعاون مع Bang&Olufsen مرقمًا بواسطة أوركسترا لندن السيمفونيه، وقد تم دمج برامج تشغيل الاستيريو القوية صوتيًا بالهيكل القاعدي لمضاعفة استجابة التردد ومستواه.

فيديو لمشاهدة العرض التقديمي للجهاز:

كل هذا الإبداع من تميز التصميم وفخامة الجهاز إلى قوة الأداء يبدأ بـ 10,350 $، كما أن بعض الكماليات الأخرى مثل استخدام مزيج معين من المعادن وجلد التمساح في صناعة الهاتف سترفع التكلفة وصولاً إلى 16,500 يورو، ولكن عند شرائك لهذا الجهاز ستتمتع بخدمة التوصيل المجاني.

ويتسم هاتف VERTU TI بميزة جديدة والحاصلة على براءة اختراع ألا وهي مفتاح فيرتو Vertu، الذي يدخل المستخدم بكبسة زر إلى عالم من المزايا والخدمات المتاحة بفضل فريق عالمي من المحترفين الجاهزين لخدمة العملاء, الذي يمكن أن يحجزوا الخدمات مثلاً لمطاعم الذواقة، ورفاهية السفر أو الإقامة على مدار الساعة، حيث تشمل هذه الخدمات Certainty التي تحمي الهاتف وبياناته، وعند حاجة العميل أيضاً، وإلى جانب خدمة كونسييرج Concierge  الغنيّة عن التعريف، يقدّم الهاتف خدمة Vertu Life التي تزوّد المستخدم بالمعلومات والمقالات والمزايا التي تناسبه.

[accordion]

[acc title=”المصادر المستخدمة في كتابة المقال”]  1 | 2 [/acc]

[/accordion]

Comments

comments

2 Comments

Leave a Reply
  1. الكاتب وللاسف الشديد بالغ بالغ بالغ وبشكل كبير عن الهاتف وفي الاخير كان مجرد هاتف عادي ولكن استخدم بعض المواد المكلفة في صناعته مما جعل سعره يقفز بشكل جنوني ولكن تقنيا فمواصفات الهاتف ضعيفة جدا وتقارن بهواتف عام 2010 اما الان فالهواتف اصبحت تمتلك معالجات رباعية النوى بسرعات تصل لـ2.2 gh وبعضها وصل لثمانية نوى ورامات وصلت لثلاثة جيجا وكاميرات اقل ما يكون 13 ميجا بكسل وبعضها للعشرين حتى ان هناك هواتف وصلت للـ41 ميجا بكسل والشاشات عالم اخر وباحجام مختلفة تصل لستة انش ولكن تتفق بان دقتها وصلت للجودة الخارقة 1080 اما التصميم فلن اذم ولن امتدح فالموضوع نسبي ويختلف من شخص لاخر …
    فعن اي ابداع تتحدث ؟؟!! هذا الهاتف ليس سوى قمامة اخرى صممت لتنهب جيوب البعض وتطفئ جنون التبذير عن البعض الاخر …

    للاسف الموضوع ككل وكانه دعاية سخيفة للهاتف ولا يتبع حيادية الموقع المعروفة ولا موضوعيته في رقي الطرح وتغطية معظم جوانب الموضوع وفعلا ثار حنقي على الموقع لهذا الموضوع والذي ارى بانه نقطة سوداء في صفحات الموقع

اترك رد