Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

مشهد بآلاف الكلمات: فيديو مؤثر لأم تحمل لأول مرة ابنها المولود مبكراً بـ100 يوم !

تشاهدون في هذا الفيديو المؤثر قصة حب أم لطفلها الذي ولد مبكراً بـ100 يوم..
قام الأب بتصوير هذا الفيديو لطفله خلال عامه الأول، وقال معلقاً أن التحديات التي واجهها طفلهم ليعيش كانت كبيرة جداً، لكنها لم تكن أكبر من الله !

لو أردت أن تصف هذا الفيديو بكلمة واحدة فأي كلمة تختار؟

life

Comments

comments

Written by إبراهيم العوضي

مؤسس عالم الإبداع، مدوّن علمي ومختص بشبكات التواصل الاجتماعي، ومصوّر حائز على عدة جوائز دولية، وبين التدوين والتصوير أهوى علوم الفضاء والخط العربي.

1366 posts

19 Comments

Leave a Reply
  1. سبحانك ربي ما أعظمك ، سبحان من خلقنا في بطون أمهاتنا ويسّر لنا الحياة ، سبحان من خلق عاطفة الأمومة وغرسها في الأمهات ، سبحان من رزق البشر الصبر والجمال ، اللهم لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

  2. إنها” الأمومة “من تحرم منها فقد حرمة الخير الكثير

  3. سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  4. سبحان الله يقول ربنا سبحانه وتعالى (ٱللَّهُ ٱلَّذِى خَلَقَكُم مِّن ضَعْفٍۢ ثُمَّ جَعَلَ مِنۢ بَعْدِ ضَعْفٍۢ قُوَّةًۭ ثُمَّ جَعَلَ مِنۢ بَعْدِ قُوَّةٍۢ ضَعْفًۭا وَشَيْبَةًۭ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ ۖ وَهُوَ ٱلْعَلِيمُ ٱلْقَدِيرُ)الروم
    سبحان الخلاق العليم الذي خلنا من ضعف لا حول لنا ولا قوة لا نقدر على شيء، ثم بعد كل هذا الخلق من سمع وبصر الذي نبصر بهما مدى الحياة وكليتين تصفيان الدم مدى الحياة بلا توقف و…..
    يقول خالقنا ورازقنا ( يَخْلُقُكُمْ فِى بُطُونِ أُمَّهَـٰتِكُمْ خَلْقًۭا مِّنۢ بَعْدِ خَلْقٍۢ فِى ظُلُمَـٰتٍۢ ثَلَـٰثٍۢ )الزمر وبعد كل هذا النتيجة من قبل الإنسان لخالقه : (وَٱللَّهُ أَخْرَجَكُم مِّنۢ بُطُونِ أُمَّهَـٰتِكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْـًۭٔا وَجَعَلَ لَكُمُ ٱلسَّمْعَ وَٱلْأَبْصَـٰرَ وَٱلْأَفْـِٔدَةَ ۙ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ )النحل (إِنَّ ٱللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى ٱلنَّاسِ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ ٱلنَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ ) ربنا لا تجعلنا من الأكثرية الذين لا يشكرون .

  5. جميل جدا تعليق والد الطفل
    أما الأم فرائعة بالفعل لم تصبح الجنة تحت أقدام الأمهات إلا لعظم ما خلق الله في صدورهن من الحنو على ضعف الطفل
    سبحانك ربي ما عبدناك حق عبادتك

اترك رد