Share, , Google Plus, Pinterest,

Posted in:

النظام الشمسي يتحرك على معصمك .. الساعة الفلكية!

هذه الساعة تعتبر مزيج من الهندسة العبقرية والحرفة والدقة الفنية المذهلة!. فبالإضافة لإظهارها للوقت، فإنها تمتاز بمميزه مبهرة، فتعرض هذه الساعة بدقة حركة 6 كواكب في نظامنا الشمسي أثناء دورانها حول الشمس.

24eme SIHH/geneva

تم إستخدام نوع من أنواع الأحجار الكريمة ليمثل كل كوكب من هذه الكواكب الست. فتم إستخدام حجر “الأعوج” لكوكب عطارد، و “الكرولومانيت” لكوكب الزهرة، و”الفيروز” للأرض، و”الجاسبر الأحمر” لكوكب المريخ، و “العقيق الأزرق ” لكوكب المشترى، و “السوجوليت” لزحل.

Van Cleef & Arpels Midnight Planétarium Poetic Complication (4)

وتم إستبعاد الكوكبان الآخران لطول المدة الزمنية التي يستغرقانها في الدوران حول الشمس مما يجعل حركاتهما في الساعة تعتبر غير محسوسة وغير عملية، فكوكب أورانوس يدور حول الشمس في 84 سنة أرضية وكوكب نبتون يدور في 164 سنة!.

sihh-2014-men-s-watches-139033541681

396 قطعةمجهشة متقنة الصنع، تم إستخدامها في صناعة هذه الساعة على مدار ثلاث سنوات، هذا بالإضافة للأحجار الكريمة المستخدمة. ولذلك إذا قلت لك أن سعرها هو 245,000 دولار لا تستغرب.

AstronomiePoetique-01-Planetarium-Packshot-01-MidnightPlanetarium

astronomical-watch-solar-system-midnight-planetarium-6

astronomical-watch-solar-system-midnight-planetarium-2

astronomical-watch-solar-system-midnight-planetarium-4

و هذا العرض المبهر يعرض الإعلان الرسمي لهذه الساعة التي لا توصف:

أرحب بكم أعزائي في عالمي الخاص على فيس بوك

Comments

comments

5 Comments

Leave a Reply
  1. WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW وااااااااااااااااااااااو ويييييييييييييييييييييييييييييي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا OMG وااااااااااااااااااو الجزائر

  2. رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

اترك رد