أكثر 10 أماكن ملونة على كوكب الأرض

0

الطبيعة تنبض بالعديد من أشكال الحياة الرائعة، لكن يبدوا أن هذا المقال سيكسر حاجز روعة الطبيعة حتى! حيث سنرى كيف احتاج الإنسان إلى تلوين محيطه ليبقى سعيدًا. معظم مدن العالم تتميز بألوان غير مبالغ فيها، لكن بعض الناس يحبون التغيير، يكرهون التقليد والتقاليد فيأتون بأفكار مذهلة، لدينا في هذا المقال 10 أماكن تثبت هذا بجدارة….

بولندا – ساحة السوق القديم في بوزنان Poland – Stary Rynek Square in Poznan

منظر كلاسيكي بكل معنى الكلمة. قلب هذه المدينة يبدو أن أحلام طفل جعلته ملونا هكذا ، ومع كثرة الحانات والمطاعم والفنانين في الشوارع فإن هذا قد جذب العديد من السياح من جميع أنحاء أوروبا؛ ليس لأن بعض المباني تبدو متشابهة في التصميم و اللون، لكن بطريقة أو بأخرى تبدو المدينة جميلة هكذا!

المكسيك – حي الجدارية Mexico – a mural neighborhood

على الرغم من كون المنطقة جبلية، إلا أن العقول المدبرة جعلت من عشرات الجدران لوحة واحدة ترسم الابتسامة على وجه كل من رآها. كل الفضل يعود للحكومة المكسيكية، بدل أن تحظر الكتابة على الجدران جعلت الجميع يستفيد من ذلك! قام بهذا العمل العظيم طاقم ألماني برعاية الحكومة نفسها، حتى الآن هذه الجدارية هي الأكبر في المكسيك و ربما في العالم.

سنغافورة – الكاف بريدج Singapore – Alkaff Bridge

المارون عبر هذا الجسر هم حقا محظوظين، هل تعلم لماذا؟ عزيزي القارئ أنت ترى الجسر الأكثر حيوية في العالم، قائم منذ 1997، ولُوِّنَ الجسر منذ وقت ليس بالبعيد على يد الفنان الفلبيني باسيتا أباد Pacita Abad. يقال أنه احتاج لأكثر من 800 لتر من الطلاء لخلق هذه التحفة الرائعة.

كاليفورنيا – فندق ساغوارو California – The Saguaro Hotel

من العيب أن تتحدث عن الفنادق ولا تذكر هذا الفندق العظيم في ولاية كاليفورنيا، يضم هذا الفندق 245 غرفة و قائمة طعام خاصة من شأنها تلبية شهية محبي الطعام. انها مثل حلم يتحقق!

ريو دي جانيرو – سانتا مارتا فافيلا Rio de Janeiro – Santa Marta Favela

هل رأيت حيا فقيرا ملونا و مبهجا من قبل؟! قليل من يقول نعم، وربما يكذب على نفسه! على الرغم من فقر الحي إلا أنه ظل الأكثر إثارة في ريو دي جانيرو منذ 1996 عندما تم بنائها. ظهر في فيدو كليب للمغني الشهير مايكل جاكسون لأغنيته They Don’t Care About Us.

الأرجنتين – لا بوكا Argentina – La Boca

هذه التحفة الفنية الرائعة تلفت انتباه الآلاف من الزوار مع طاقتها الملونة. لا بوكا يضم مجموعة من الواجهات المشرقة والمعارض في الهواء الطلق حيث يبيع الفنانون روائعهم. انها الجنة التي يتمناها أي مصور!

الدنمارك – نيهافن Denmark – Nyhavn

هذا الشارع هو الأقدم في مدينته، وكان من المفترض أن يكون واجهة بحرية بلا أي أمل في جذب انتباه السياح، لكنه تحول في وقت لاحق و عادت إطلالته إلى الحياة مع مجموعة من الأشكال النابضة بالحياة .

سنغافورة – الهند الصغيرة Singapore – Little India

ليس من الصعب العثور على منطقة الهند الصغيرة في سنغافورة، فالجميع يعرف أين تقع المدن الملونة. بعض المنازل في هذه المنطقة يبلغ عمرها أكثر من 100 عام!

نوك – غرينلاند Nuuk – Greenland

مشهد لا يغادر بالي حقا! مزيج من العالم التقليدي و الحديث جعلها الأجمل في بلدة نوك في غرينلاند . ألوان المنازل تختلط مع الطبيعة لتخلق مجموعة لا تنسى حقا من الأشكال و الظلال.

ايطاليا – جزيرة فينيسي (البندقية) Italy – The Venetian island

هذ المدينة قد تكون المكان الأكثر إثارة للبهجة من حيث الألوان. المنازل ملونة بشكل متقن و مرتبة معا بشكل جميل. في بادئ الأمر لونت هذه المنازل من أجل جعلها أوضح للصيادين في جو الضباب، لكن هذا الجمال لم يتلاشى كتلاشي الضباب.

 

المصدر

 

المقالات المنشورة تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير عالم الإبداع. يمنع منعًا باتًا نقل أو نسخ أي جزء من المحتوى بأي شكل كان إلا بعد الحصول على موافقة خطية من الإدارة.

0

شاركنا رأيك حول "أكثر 10 أماكن ملونة على كوكب الأرض"

أضف تعليقًا