الصحون الطائرة تجتاح عالمنا

0

ufo-hoax-098

أسئلة كثير ومحيرة عن هذه الأطباق الطائرة التى تأتي بأشكال مختلفة منها الدائرى ومنها المثلث وجميع الأشكال الهندسية المعروفة تقريباً! ولكن السؤال الذي يتساءله الكل أين هم الآن؟

ولماذا لايظهرون لنا؟ لماذا نراهم فى سمائنا ولايأتون الينا؟ هل يمرون مرور الكرام أم يراقبون تصرفاتنا وطريقه عيشنا ؟! أين التفسير ؟؟!

إليكم القصة من البداية :

بدأت القصة كما هي موثقة فى عام 1947 وبالتحديد فى 24 / 1 / 1947


فى مكان ما فى جبال الكاسكيد فى ولاية واشنطن كان الطيار الخاص السيد Kenneth Arnold يقوم بجولة للبحث عن حطام طائرة عسكرية امريكية الصنع وأثناء جولتة رأى شيء يلمع فى السماء فستغرب من هذا الأمر وعند التدقيق على هذا الشيء وجده تسعة اشكال تطير بسرعة عالية. قدّر هذه السرعة بحكم خبرته كطيار فبلغت 1700 ميل فى الساعة!!! وعند هبوط هذا الطيار الى الأرض قال للصحافة ما شاهده وعند سؤالهم عن ماهية هذا الشيء قال انها saucers skipping across water (اطباق تتزحلق عبر الماء). الصحافة تبنت هذه الكلمة وقالت ( صحون طائرة) وعند نشر الصحافة هذا الحدث توالت التقارير عن مشاهدة آلاف الناس عبر البلاد كلها ظاهرة الأطباق الطائرة ومنذ ذلك التاريخ لم يهدء احد. الكل يريد ان يعرف ماهذه الاشياء التى رأوها الناس بحكم طبيعت الانسان الطفوليه دائماً.وبعدها توالت الـ  UFO بالظهور في كل من : أوروبا و روسيا و أستراليا والهند و أفريقيا وغيرها من باقي أنحاء العالم.

1

مواجهات الجيش السوفييتي مع الأجسام الطائرة المجهولة

أما القوات العسكرية السوفيتية ، فقد تواجهت مع العديد من الأجسام الغريبة الطائرة UFO وربما كان هذا هو السبب الذي جعلهم يبنون مخبرا خاصا سريا للأبحاث دعوه “الأجسام الطائرة ” flying objects . وغالبا ما قام باحثوا الأجسام الطائرة المجهولة UFO بلوم المؤسسة العسكرية لإخفائها معلومات مهمة حول هذا الموضوع ، و بنشر معلومات مزيفة متعلقة به . فالضباط العسكريون لم يكونوا مهتمين كثيراً بالجدل القائم حول حضارة غريبة من الفضاء الخارجي ، و كان همهم الوحيد هو معرفة مدى التأثير الذي يمكن أن تفرضه هذه الظاهرة على المعدات العسكرية أو على أفراد الجيش و القوات المسلحة.

– في عام 1984 في منطقة تركستان العسكرية بالقرب من مدينة أسترا خان حيث قامت منظومة الدفاع الجوي هناك برصد هدف طائر يشبه الكرة . و لم يستجب الهدف للإشارة التي أرسلها الجيش عبر الراديو . و أقلعت على الفور طائرتان مقاتلتان ، ولكنهما لم تتمكنا من إرغام الهدف على الهبوط .

وعندما أصبح في مرمى نيرانهما قام الهدف بالطيران على ارتفاع 100م . وعند هذا الارتفاع المنخفض لم يعد باستطاعة الطائرتان على الاستمرار في إطلاق النار . وبالرغم من إطلاق النار عليه فقد حافظ الهدف على سرعته بشكل مدهش . وقد حاولت الوحدة العسكرية الموجودة بالقرب من مدينة كراسنويارسك بإرغام الهدف على الهبوط بواسطة استخدام هيلوكبتر . ولكن الهدف زاد في سرعته بشكل كبير بحيث لم تعد الهيلوكبتر قادرة على الوصول إليه . وبعد أن أفرغت حمولتها من القنابل قامت الهيلوكبتر بالهبوط بينما طار الهدف باتجاه البحر واختفى من على شاشات الرادار .

وقد تكرر نفس السيناريو في نفس المنطقة فيما بعد . حيث أظهر جسم اسطواني الشكل قدرته على تحمّل نيران المدافع المضادة للطيران ، رغم أنه كان يطير بسرعة 100كم /سا. وسوف أذكر بعض المشاهدات الحديثة التي حصلت في عامنا الحالي(2009 ): لبنان,السعودية,واشنطون,لاس فيغاس وتكساس وغيرهم من البلاد العربية و الأجنبية.

وحتى الآن مازالت الأبحاث مستمرة لتأكيد وجودها فتشاركنا هذه المعدات المتطورة والسفن ذات السرعة الخيالية, أو نفيه نفياً باتاً لتتبين أن هذه المشاهدات أحلام وتوّهمات.

بقلم: نوار جورجس

المصدر: جريدة الصباح العراقية
0

Share your opinion about "الصحون الطائرة تجتاح عالمنا"

  1. ايسر
    reply

    لكن قد تكون بعض هذه الاجسام الطائرة من صنع الانسان كما في المملكة المتحدة
    فقد قرئت ان هنالك بعض العلماء قامو ببناء صحون طائرة لها القابلية على الطيران وبسرعات مدهشة
    لكن يبقى الجواب غير مؤكد

  2. عبد الهادي
    reply

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شخصيا لا أعتقد بوجود صحون طائرة لفضائيين من غير الأرض، لأنه لو كان الأمر كذلك فيستحيل ألا يفصحوا عن أنفسهم بشكل واضح كل هذا الوقت..
    إن وجدت هذه الصحون فعلا فالأرجح أنها سلاح سري يتم تطويره.. هذا ما أظنه..
    شكرا أخي على المقال ومني لك أرق تحية..

  3. Abdullah
    reply

    أخي بارك الله قيك على المقال
    ما أعلمه عن هذه الصحون أنها من صنع البشر وقديما أذكر أني قرأت عنها حيث كما هو معلوم أيام ما كانت هناك حرب بين الاتحاد السوفيتي وأمريكا حيث كان الاتحاد السوفيتي فيما أذكر يصنعها ويرسلها على الولايات المتحدة الأمريكية بغرض التخويف والتجسس. فهي بظني أنها من صنع البشر وقد تكون المشاهدات التي سوف تذكرها عندنا هي من صنع الدول القريبة ذوات المصالح كإسرائيل والهند!
    والله أعلم

  4. علي الشهري
    reply

    اتذكر شفت مقطع عن هبوط صحن طائر او ارتطامه بالارض لست متاكد بولاية مكسيكو بامريكا ام بدولة المكسيك
    اذا كان هذا صحيح انه اتى من الفضاء ,,ماذا فعلوا بالصحن هل قاموا بفتحه وفكه ومما صنع ومكوناته وماذا بداخله هل من اجهزة وتقنيه فيه ام لا ولحد الان لم تعلن ببرامج تحليليه عنه
    وهذا اكثر ما يؤكد لي انها اشاعه وغير حقيقيه

  5. mhmd
    reply

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    ياإخواني الكرام
    وبالنسبة لي أتفق مع الإخوان في أنها ليست حقيقيه وأتفق مع أخي الكريم علي الشهري في أنه لو كانت حقيقيه لفصّلوا فيها تفصيلا وفككوا ألغازها ولكنها أخبار عن خيالات رآها البعض ربما أو أخبار تنشر في الجرايد والإعلام لإلهاء الناس وربما لأغراض أخرى .. والله أعلم
    وبالنسبة للتقييم فيستحق 5 من 10
    لأن الموضوع غير مكتمل للأسف ولاتوجد صور كافيه ثم إنه مجرد خبر منقول من جريده

  6. nawwar georgos
    reply

    شكرا جميعا لكل المعلقين و أود ان أقول أن هذا
    أول موضوع أنشره على موقع و أود أن أقول لأخي محمد أن الموضوع كان يتألف من
    5 صفحات وصور عديدة لكن لا أعرف لماذا ينشر كامل الموضوع
    شكرا جزيلا لكم

  7. nawwar georgos
    reply

    مرحبا بالأخوة جميعا:
    شكرا لكم لتعليقكم على موضوعي وهو أول موضوع أنشره على الأنترنت ,وأود أن أشير للأخ محمد أن الموضوع كان مؤلفا من 3 صفحات و أكثر ومعه صور عديدة و لكن لا أعرف لماذا لم ينشر بالكامل
    شكرا جزيلا لكم

  8. سومر عبود
    reply

    السلام عليكم :
    الموضوع جيد و نعانيه كثيرا في أوقاتنا الحالية
    وشكرا جدا لك أخي نوار و بالنسبة للتقييم 8/10
    و شكرا……………

  9. سومر عبود
    reply

    مرحبا جميعا:
    اود أن أشكرأخي نوار على موضوعه لأنه جيد شكرا لكم (Y)
    و لو أنه قصير لكن تقييمي 8/10

  10. جعفر عيسى
    reply

    السلام عليكم:
    الموضوع جديد وغير مطروح لكنه يعاني من بعض العيوب
    تقييمي 7/10
    شكرا لكم

  11. edward
    reply

    hi every body :
    its beautiful subject and we have seen a lot of UFOs in America so i put 7/10 on it
    thank you every 🙂 🙂 body

  12. s.g
    reply

    السلام عليكم و رحمة اله و بركاته :
    الموضوع مقبول و لكنه قصير جدا مع ذلك فأنه يستحق 6/10
    و أوافق أخوتي الكرام أنه لا يوجد صحون طائرة
    thanks…….. (*)

  13. محمود
    reply

    الموضوع جميل و شكرا لك أخ نوار و تقييمي 9/10
    شكراااااا لكم (Y) 🙂 (Y)

  14. حمزة البرطاعي
    reply

    أقرأ دائما في مدونتكم ماهو غريب ولم أجد ما هو أغرب لهدا الحد. وجهة نظري في هدا الموضوع هو أنه لا توجد أطباق طائرة و الله أعلم . (N)

  15. وائل آل إبراهيم
    reply

    لا يوجد مايسمى بـ”الاطباق الطائرة”

    إنما هي كذبة روجتها أجهزة المخابرات لزرع الرعب في قلوب المواطنين

    والا لكانوا أظهروا دليلا على ذلك

    جميع مقاطع الفديو ملفقة

    واحكموا بأنفسكم هذا أحد أضخم المواقع التى تروج للفكرة السخيفة

    http://www.abovetopsecret.com/

  16. ش
    reply

    يا حماعة أنا حصلت على مخططات تفصيلية لهذه الاطباق الطائرة وهي أصلاً من صنع الانسان وبالأصح صنع ألماني من عهد هتلر الذي كان لديه الكثير من المختبارات السرية والتي سرقت مشاريعها أثناء الحرب العالمية الثانية والتي أستفادة منه أمريكا وبريطانيا ، لقد تم تدمير جهازي عند سحب هذه الملفات السرية 3 مرات

  17. AZIZ
    reply

    (L) (L) (T) (T) (E) (E) (L) (Y) (Y) (Y) (Y) (Y) (Y) (Y) (Y) (Y) 😀 😀 C EST UN MILLEUR SIT

  18. mic
    reply

    اين باقى المقال…نريد قراءة باقى المقال من فضلك
    قال سيذكر بعض الشواهد فى 2009

  19. احمد شاكر
    reply

    السلام عليكم

    الصحون الطائرة موجودة منذ الاربعينيات وهن من صنع الانسان – صنعت من قبل المانيا في الحرب العالمية الثانية . حيث ظهرت في عام 1944 لردع طائرات الحلفاء عن اجواء برلين، وكانت فعالة وسريعة، وعدد كبير من الطيارين الامريكيين والبرطانيين شهدوا بذلك، وعند سقوط برلين قام الالمان بتدمير صحونهم و بعض الاسلحة السرية الجاهزة. ولكن بقيات الاوراق والمجسمات والاعمال السرية التي استولى عليها الحلفاء. ومن اسلحتهم السرية الصواريخ البازلتية والطائرات النفاثة والطائرات الدائرية ومشاريع اخرى… .

  20. حجاج عبد الله
    reply

    فكرة الصحون الطائرة شريرة و تفضي بموجبها على القضاء على العالم من طرف اليهود

Leave a Reply