لعبة الأسبوع: سبلتر 2.. كل ما تحتاجه هو عقلك والمقص

0

نبدأ اليوم سلسلة جديدة من المواضيع التي ستحمل اسم لعبة الأسبوع، حيث سنعرض نهاية كل أسبوع لعبة جديدة من الألعاب الخفيفة، ونبدأ هذا الأسبوع بلعبة Splitter 2 :

splitter2

لعبة Splitter 2 هي لعبة ألغاز شيقة تدور مراحلها المختلفة حول فكرة وجود بناء أو شكل من الخشب والحديد والحبال، والمطلوب هو إيصال الكرة الصفراء إلى نقطة النهاية عن طريق قطع هذا البناء في المكان المناسب ثم تترك الجاذبية تقوم بباقي المهمة، لذا عليك القطع في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. وتتكون هذه اللعبة من 32 مرحلة تزداد صعوبتها تصاعدياً، كما تتميز بأنها تتيح لك تصميم المرحلة التي تريد.

ما أعجبني في هذه اللعبة هو بساطة تصميمها الشديدة مقارنة بقدرتها على شغل تفكيرك بالبحث عن حل لكل مرحلة.

للذهاب إلى صفحة اللعبة اضغط هنا: Splitter 2

0

شاركنا رأيك حول "لعبة الأسبوع: سبلتر 2.. كل ما تحتاجه هو عقلك والمقص"

  1. Seraj Bakeer
    reply

    لعبة جميلة جدا ، و خلصت كل المستويات بنقاط : 7725
    الأجمل في اللعبة المستويات الخاصة التى صنعها الزوار بأنفسهم .

  2. Noha Ahmad
    reply

    اللعبة جميلة جدا
    حليت كل المستويات ما عدا المستوى ال 31 !
    حد يقولي حله ازاي 😀

  3. Osama Gamal
    reply

    Finally I finished it 😀
    Total Score: 8431 :-B

    lel amana el 3elmey: I couldn’t solve level 31 .. so I searched for the solution and found a video @ youtube .. technically I cheated :^o :^o

    But very interesting game, thanks for sharing 😀

  4. إبراهيم محمد
    reply

    @ حسام :
    على الرحب والسعة وإن شاء الله تستمر دائماً 🙂
    @Seraj Bakeer:
    فعلاً وإن كانت الأصعب في بعض الأحيان.
    @Noha Ahmad :
    المستوى 31 من أصعب المستويات اللي بتقف على الكل، محاولتش أحله بصراحة لكن أسامة قال الحل الأفضل 😀
    @Osama Gamal :
    Good for you 🙂
    ده مش غش دي مجرد استعانة بصديق 😀
    على رأي المثل: “الجوجل وقت الضيق” (على غرار الصديق وقت الضيق) 🙂

  5. احمد صلاح
    reply

    this game isnt easy no one sail
    :)] :-O =)) 😀 ;;) O:-) X( =D> :(( >:) :-B @-) :)) :^o >:P :-SS ~X(

  6. عمر عاصي
    reply

    حاليا وصلت 21 .. وسنكمل لاحقا 🙂

    مُدهش انت يا صاحب الإبداع

    بارك الله فيك ..

  7. احمد فاروق
    reply

    الحمد لله خلصت ال29 مستوى, ولم اتمكن من حل ال30 بعد محاولات عديدة.
    لعبة اكثر من رائعة

  8. إبراهيم محمد
    reply

    @احمد صلاح:
    You`re welcome 🙂
    @مدونة محمد:
    سأقوم بوضع حلول اللعبة يوم الخميس القادم مع اللعبة الجديدة.
    @عمر عاصي :
    على الرحب والسعة 🙂
    @احمد فاروق:
    الحل يوم الخميس القادم إن شاء الله 🙂

  9. tomy
    reply

    هو إيه موضوع ليفل 31 ده , أنا عديته و عديتهم كلهم ما عدى ليفل 30 مش راضى يتحل 😉

    المربع ده شكله مريب 🙂

  10. الحمد لله عديت
    reply

    الحمد لله انتهيت من المرحلة 30 ولم يتبقى علي سوى المرحلة 31 و32 دعواااتكم

  11. ريحانة الإسلام
    reply

    اللعبة رائعة أخي ابراهيم، تنمي الذكاء و توسع الخيال
    يسلموا

  12. امير
    reply

    لعبة رائعة
    الحمد لله اكملت جميع المستويات
    المستويات الاخيرة كانت صعبة نوعا ما لكن بعد عدة محاولات نجح الامر

أضف تعليقًا