مشاهد بارعة لفنان إنجليزي يدمج قصاصات ورقية بما يلتقطه من صور حول العالم!

0

 

الفنان الانجليزي ريتش ماكور Rich McCor والمعروف بلقبه الفني Paperboyo، يهوى التلاعب بصور الأماكن والمعالم التي يلتقطها أثناء ترحاله؛ لكنه كذلك لا يفضل القيام بهذا بشكل رقمي لاحقًا على أي برنامج، بل يقوم بهذا في موقع ولحظة التقاط الصورة مباشرة! هذه العملية ليست بالسهلة مطلقًا، حيث يقوم بقص أشكال فنية من الورق الأسود المقوى ويدمجها بعناصر المشهد الطبيعي بشكل بارع وطريف للغاية.

فبالإمساك بالأشكال الورقية المقصوصة بعناية، يدمج ريتش بين كل وأي شيء تلتقطه عدسة الكاميرا التي يحملها بنفسه باختيار زاوية بارعة تجعل المشهد النهائي مختلفًا للغاية.

فلنفترض أني سأسافر إلى نيو يورك. هكذا وقبل أن أرحل إلى هناك، أقوم بطباعة أكبر عدد ممكن من صور المدينة، ثم أرسم بقلمي فوق الصور نفسها بعض الأفكار التي تتناسب مع العناصر والمعالم التي تحويها. وعندما أستقر على فكرة أجدها جيدة بما يكفي لتنفيذها، أقوم بطباعتها بحجم مناسب وأقوم بتفريغها وقصها على ورق كارتون أسود، تمهيدًا لاستخدام المجسم الورقي المسطح في الموقع عند زيارته

أعمال ريتش في هذه السلسلة مستمرة باستمرار رحلاته التي لا تتوقف على ما يبدو، لذا يمكنكم متابعة جديده من خلال حسابه على إنستجرام أو فيسبوك.

0

شاركنا رأيك حول "مشاهد بارعة لفنان إنجليزي يدمج قصاصات ورقية بما يلتقطه من صور حول العالم!"

أضف تعليقًا