ناتال.. رؤية رائعة لمستقبل الألعاب من شركة ميكروسوفت

0

natal

أثارت ميكروسوفت خيال العالم مجدداً بعرضها مستقبل أجهزة التحكم في منصات ألعابها الـ Xbox 360. فبدلاً من وجود ذراع أو عصا للتحكم في اللعبة تصبح أنت نفسك وسيلة التحكم في اللعبة!!

كيف ذلك؟ من خلال كاميرا تقوم بتحليل حركتك في الأبعاد الثلاثة وتحويلها إلى اللعبة مباشرة لتجد أن الشخصية في اللعبة تتحرك كما تتحرك أنت في الحقيقة! أي أنك لو كنت تلعب كرة القدم مثلا ستجد نفسك تقوم باستخدام قدميك لركل كرة وهمية تظهر في اللعبة فقط!

يحمل هذا النظام الجديد اسم ناتال، وتقول ميكروسوفت أنها سيكون حساساً جداً لدرجة أنه سيكون قادراً على التعرف على أفراد الأسرة المختلفين لإدخال كل منهم على شخصيته المفضلة في اللعبة مباشرة فور مشاهدته كما سيكون قادراً على التعرف على تعابير الوجه!

ولمشاهدة هذا الإعلان الرائع:

شاهدوا أيضاً:

رؤية ميكروسوفت للعالم بعد عشر سنوات.

تحكم في جهازك بالإشارة.

نظام الـ G-Speak .. أروع من الخيال.

المصدر: DailyMail

0

شاركنا رأيك حول "ناتال.. رؤية رائعة لمستقبل الألعاب من شركة ميكروسوفت"

  1. فريد اسد الحوطي
    reply

    لاحدود للعلم اخي اسأل الله عز وجل ان يرفع عن امة الاسلام من ليس لهم هم في هذه الدنيا الا المتعه وتبذير اموال الامه فيما لاينفع ولا يفيد حسبنا الله ونعم الوكيل .فقد اصبحنا اذل الامم الهنود الفقراء وصلوا القمر ونحن مابين الحفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. قيثارة الأحزان
    reply

    شي حلو كتير كل يوم بتفاجئنا مايكروسوفت
    بس هيك العاب بتخاف علي الواحد منها ليصير مع الانسان مرض التوحد

  3. HimtoX
    reply

    نقطة هامة بالفعل، أظن أنها ضريبة التكنولوجيا التي لابد أن ندفعها في كل الأحوال، إن لم يكن بالألعاب فبالكومبيوتر والإنترنت، وإن لم يكن بهذا وذاك فلدينا قائمة طويلة من الابتكارات التكنولوجية التي يعدنا بها المستقبل، والتي تؤدي جميعها لزيادة فصل الشخص عن عالم الواقع وزيادة ارتباطه بالعالم الافتراضي.

  4. Noha Ahmad
    reply

    بس انا شايفة ان التكنولوجيا الحالية بالفعل فصلت الانسان عن عالم الواقع بما فيه الكفاية
    وان التكنولوجيا المستقبلية دي هتزود المشاركة وهتعمل ربط بين الواقع والعالم الافتراضي بشكل يخلي الواحد اونلاين في الاتنين 🙂

  5. فريد اسد الحوطي
    reply

    😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕 😕

  6. فريد اسد الحوطي
    reply

    ولا يهمك اخي عادي جدا لاني احيانا اكتب مواضيع في المنتديات والاقيها لم تنزل وفي هذه الصفحه تبدو لي 3 مشاركات غير ذات معنى ولا افتكر اني وضعتها؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقًا