دبلة الزواج المثالية ببصمة شريك حياتك … حرفيًا!

0

بعيدًا عن عادة الغرب في أن يكون قيد الزواج الذهبي في يد العروس خاتم من الألماس، فلدينا نحن في الشرق العادة الأشهر في الاكتفاء بـ “دبلة” للدلالة على الخطبة أو الزواج. هذا إلى جانب الخمسة كيلوجرامات من الذهب الهامشية كـ “شبكة” رمزية للعروس للتعبير عن الحب بالطبع!

لكن الغريب مؤخرًا، هو أن تزايد الطلب عند الغرب على “دبلة” الزواج بدلًا من الخاتم التقليدي الشهير؛ ومن هذا المنطلق صارت هناك تلك الصرعة الخاصة بتصميم قيود الزواج بأشكال وأساليب مبتكرة كون تلك “الدبلة” ما هي في الأصل إلا طوق بسيط لا يحمل أي فصوص ثمينة أو تصميم مميز. هكذا رأينا من قبل خاتم الصوت الذي يحمل عبارة أثيرة إلى نفسك ويلّفها حول إصبعك متى ذهبت، وبالتأكيد لم تكونوا لتتوقعوا أن يتوقف الأمر هناك. لقد حان وقت دبلة بصمة الإصبع بالطبع!

بدأ الأمر بذلك المستخدم الذي يحمل اسم “Im_High_Tech” على موقع Reddit الشهير، عندما نشر صورًا لخاتم زواجه الذي لم يكن إلا دبلة من الذهب الأبيض ببصمة إصبع زوجته محفورة على وجهها.يقول Im_High_Tech أنه قد لاحظ تلك الفكرة قبل بضع سنين على هيئة خاتم من الخشب، لذا عندما كان يفكر في الحصول على دبلة لزواجه فقد ذهب بفكرته إلى إحدى متاجر الحلى المتخصصة في صنع قطع مجوهرات حسب الطلب على الانترنت. ولحسن الحظ كان الأمر بسيطًا إلى درجة كافية بأن تخرج دبلة زواجه بالدقة والحرفية التي تمناها.

منذ ذلك الوقت، ومع تزايد الإعجاب بصور “Im_High_Tech“، نمت تلك الصرعة سريعًا وتوالت الطلبات للحصول على دبلة مميزة فريدة لا تتكرر؛ مما شجع الكثير من الشركات الأخرى على تقديم الخدمة نفسها ضمن خدمات تخصيص الحلى والمجوهرات حسب رغبة العميل.  وكما ترون بالصور، فتلك الأطواق الصغيرة للأصابع ليست ذات قيمة مادية كبيرة، وإنما قيمتها  في أهمية ومكانة من تحمل بصمة إصبعه على وجهها بالنسبة لك!

 

وحاليًا، إذا أردت الحصول على دبلة مماثلة، سيتعين عليك طلبها من عدد من المتاجر العالمية الشهيرة بالخارج كـ Etsy أو JubileJewel؛ وإن كنا نتوقع ألا يطول الأمر حتى تتوفر الخدمة نفسها في المتاجر المحلية في بلادنا العربية إن لاقى الأمر قبولًا.

0

شاركنا رأيك حول "دبلة الزواج المثالية ببصمة شريك حياتك … حرفيًا!"

أضف تعليقًا