الحصول على واي فاي مجاني لم يعد مستحيلًا!

0

يضطر بعض الأشحاص إلى الدخول لشبكة الانترنت النت ويكون خارج المنزل وليس لديهم رصيد كافي لتفعيل الباقة فلا يوجد حل إلا الواي فاي، ولكن ليس سهلاً الحصول على واي فاي، هذه مشكلة متكررة يواجهها أغلب الأشخاص لذا نوضح في هذا المقال كيف تحصل على واي فاي مجاني.

كيف تحصل على واي فاي مجاني

تطبيق Wi-fi Map

كيف تحصل علي واي فاي مجاني

تطبيق مجاني لهواتف الأندرويد وآي أو إس، يتميز هذا التطبيق بتغطية شاملة العديد من مناطق العالم مثل آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، ولكنه لا يعمل في دول أوروبا أو الولايات المتحدة، الشئ القوي في هذا التطبيق أنه أينما ذهبت سيعثر على واي فاي مجاني، بمجرد تشغيل التطبيق ستظهر نقاط الواي فاي المجانية التي عثر عليها هذا التطبيق.

تطبيق Avast Wi-fi Finder

كيف تحصل علي واي فاي مجاني

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة في الحصول على واي فاي مجاني، من خلال هذا التطبيق يستطيع بسهولة العثور على أماكن الواي فاي المجانية، وذلك عن طريق تفعيل الجي بي إس أولاً، ثم نقوم بفتح التطبيق وسوف تظهر الأماكن القريبة منك التي توفر واي فاي مجاني بدون باسوورد، يوفر هذا التطبيق إخبارك بالشبكات الآمنة وذلك من أجل حماية بياناتك من أي نوع من الإختراق.

تطبيق Open Signal 

كيف تحصل علي واي فاي مجاني

هذا التطبيق يوفر لك أكثر بكثير من نقاط واي فاي إذا كنت تعتقد أن تطبيق Wi-fi Map يوفر لك مليون نقطة واي فاي، ففي الحقيقة أنه يوفر عدد نقاط أضخم بكثير، فتطبيق Open Signal يمتلك 500 مليون نقاط واي فاي مجاني على مستوي العالم، يتميز هذا التطبيق بأنه يختار نقاط الواي فاي المجانية القريبة منك ويقوم بتصفيتها من حيث السرعة والنوع وشدة الإشارة، متاح التطبيق لهواتف الأندرويد وآي أو إس.

إقرأ أيضاً: حقائق مدهشة عن اللغة الأكثر انتشارًا في العالم!

تطبيق Wifi Hotspot Scanner 

كيف تحصل علي واي فاي مجاني

يعمل هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب، فهو يستطيع التقاط إشارة واي فاي حيث يوفر التطبيق أماكن الواي فاي المجانية الأقرب لك وأيضاً يقوم باختيار النقاط من حيث نوعها وقوتها وأمانها، وذلك من أجل توفير الشبكة الأفضل لك.

تطبيق Wi-fi Space 

كيف تحصل علي واي فاي مجاني

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة فهو يعمل أونلاين على الموقع الخاص به ، أي لا يتم تثبيته علي الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، يعد تطبيق Wi-fi Space من التطبيقات المهمة فإذا كنت في المكتب تعمل على جهاز كمبيوتر وأردت الذهاب لمكان آخر تكمل به العمل فمن خلال هذا التطبيق يمكنك الدخول إليه ومعرفة أقرب مكان لك، حسب ما ذكر علي موقع التحرير.

تطبيق Instabridge

كيف تحصل علي واي فاي مجاني

يعد هذا التطبيق من التطبيقات السهلة في الحصول على واي فاي مجاني، حيث يوفر هذا التطبيق نقاط الواي الفاي المجانية في أقرب مكان لك وذلك من خلال فتح التطبيق هو يوفر 3 ملايين نقاط واي فاي مجانية، يتاح هذا التطبيق في العديد من البلاد.

شاهد هذا الفيديو أيضاً:

هل جربت أيًا من هذه التطبيقات للحصول على واي فاي مجاني؟

0

شاركنا رأيك حول "الحصول على واي فاي مجاني لم يعد مستحيلًا!"