أنا كسرتُ القانون: مصورة تسجل كيف تكسر أغرب 50 قانون بالولايات المتحدة!

0

عندما تذكر “كسر القوانين” أو انتهاكها، قد تستحضر كل جنحة صغيرة أو كبيرة سمعت بها يومًا، لكن على الأرجح لن يخظر ببالك أن “ارتداء الجينز الضيق” في ولاية ديلاوير الأمريكية جنحة قد تعاقب عليها أو أن وضع مخروط الآيس في جيبك الخلفي سيعرضك للغرامة أو للحبس! ثم أنه … من يضع مخروط الآيس كريم في جيبه الخلفي على أية حال حبًا في الله؟!

إذا كنت تعتقد أن الأمر يتوقف، فأنت مخطيء للأسف! ففي الواقع، هناك العشرات من القوانين الغريبة التي تتوزع على مختلف الولايات المتحدة الأمريكية، ما دعا المصورة أوليفيا لوكر Olivia Locher للتعبير عنها بطريقة طريفة، بتصوير الأفراد بالجرم المشهود!

سلسلة “أنا كسرت القانون I Fought the Law” تستعرض تلك الحالات المستحيلة التي لا يمكن أن تراها يومًا مع أن لها قانونًا لمكافحتها. قد يكون من الطريف أن نقول أننا لا نراها لأنها محظورة قانونًا؛ لكننا لا نراها في الواقع لأن معظمها غير معقول لن يحدث إلا بشكل مرتب كما فعلت أوليفيا، ما يحعلنا نتساءل عن السبب وراء تلك القوانين القديمة العجيبة وغير المنطقية.

أطلقت أوليفيا هذه السلسلة منذ عام 2014، ومؤخرًا ومع تراكم الصور وتغطية المزيد من القوانين الغريبة في مختلف الولايات الأمريكية الخمسين؛ أصدرت أوليفيا كتابًا يضم جميع الصور ويمكنك شرائه ككتاب مصور طريف لاقتنائه في مكتبتك. بعض هذه الصور غير لائق تمامًا، لذا لا أعتقد أنك قد تهتم يومًا باقتناء نسخة تحوي صورًا أبعد مما نعرضه هنا.

0

شاركنا رأيك حول "أنا كسرتُ القانون: مصورة تسجل كيف تكسر أغرب 50 قانون بالولايات المتحدة!"

  1. عبدالرحمن سلاح
    reply

    الموضوع جميل جدا والموقع أكثر من رائع… وإلى الأمام.

    لكن… استفسار لماذا عند كتابة أي تعليق تطلبون الاسم وغيره.

    • محمد فكري طلعت
      reply

      مرحبًا صديقنا! شكرًا لك على الإطراء وعلى الرد …
      الاسم والتعليق هي الطريقة التي بتعرف بها الموفع عليك لأول مرة فقط. بعدها لن يحتاج تعليقك إلى المراجعة للموافقة عليك ويمكنك تفعيل خيار إرسال تنبيه على بريدك إذا ما تلقيت تعليقًا على ردك. يسعدنا الإجابة على استفساراتك دومًا …

أضف تعليقًا