المضلّعة: ملعقة قياس مسطـحة تحكم كل شيء!

المضلّعة: ملعقة قياس مسطـحة تحكم كل شيء!

0

ربما قد سبق لك استخدام السكين السويسرية متعددة الاستخدامات. في هذه الأداة المدهشة التي لا يتعدى طولها سنتيمترات قليلة ستجد سكين قصيرة، ومفك براغي، وقلّامة أظافر، ونازعة سدادات ضمن أدوات أخرى كثيرة مدموجة بشكل رائع؛ ربما تجد في النسخ الحديثة أنبوب ليزر أو قاذفة لهب دقيقة أو مستشعر معادن ثمينة كذلك. ما يجعل هذه الأداة “مدهشة” و”رائعة” كما وصفناها هو أنها ستلبي جميع احتياجاتك وقد تنقذ حياتك نفسها في البراري أو أي موقف عسير أو طاريء.

السكين السويسرية تعد أداة نجاة أو بقاء على قيد الحياة Survival كما ترون، لكن ماذا لو ابتكروا واحدة مخصصة للمطبخ؟! رحبوا معي بـ “المُضلّعة”!

السكين السويسرية

يبدو شكلها مستقبليًا للغاية، وكأنما التقطها أحدهم من السفينة إنتربرايز في سلسلة أفلام ستار تريك؛ لابد أن لديهم مطبخ هناك. المُضلّعة أو Polygons هي أداة مطبخ مبتكرة يمكنك استخدامها كملعقة أو مقياس حبوب وسوائل أو أي شيء آخر تقريبًا. في البداية لن تراها إلا أقرب لمسطرة مسطحة حمراء لامعة، لكن بالتقاطها وضم حوافها بشكل معين، ستثني أضلاعها إلى ما يشبه المعيار بأحجام مختلفة حسب الموضع الذي ستقرر ثني الأضلاع عنده.

المضلعة مصنوعة من مادة Polypropylene البولي بروبلين والتي تعد الأفضل بين جميع أنواع البلاستيك والأكثر أمانًا على صحة الإنسان دون أي أضرار مع قابلية إعادة التدوير؛ هكذا يمكنك استخدامها مع أي مكونات غذائية مهما كانت درجة حرارتها بأمان تام. تصميمها المبتكر يمنحها مرونة كبيرة في الاستخدام، كما أن شكلها الأساسي المسطح يسهل معه تنظيفها واستخدامها كسكين فرد. من ميزاتها أيضًا هو قدرتها على تقليل الهدر بشكل كبيرة؛ وهي ميزة سيقدرها من يستخدم السوائل الثقيلة كالعسل والتي يتبق منها الكثير في الملاعق التقليدية عند الأخذ منها. مع المضلعة يمكنك كشط المتبقى ثانية إلى الإناء.

السكين السويسرية

السكين السويسرية

السكين السويسرية

بدأت المُضلّعة كفكرة مشروع على موقع التمويل الشهير indiegogo وجمعت حتى نوفمبر 2016 أكثر من مليون دولار لتنفيذها! هي الآن متاحة للشراء للعامة على مواقع التسوق المختلفة حول العالم، ويمكنك شراءها بسعر يقارب 8 دولار أمريكي من موقع أمازون الشهير. يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو التالي للتعرف أكثر على إمكاناتها وطريقة عملها المبتكرة.

0

شاركنا رأيك حول "المضلّعة: ملعقة قياس مسطـحة تحكم كل شيء!"

أضف تعليقًا

انضم إلينا!

احصل على هذه المميزات الفريدة بانضمامك إلينا

comment

عبر عن رأيك وشارك في المناقشات

favorite_border

انشئ مجلتك الخاصة واحفظ مقالاتك المفضلة

email

استلم نشرة الموقع الأسبوعية