على الخريطة: الأشخاص الأكثر ثراءً في كل دولة حول العالم 2017!

0

قامت مؤخرًا شبكة HowMuch.net العالمية بنشر إحصائيات بيانية تشمل الأشخاص الأكثر ثراءً في كل دولة بقارات العالم المختلفة. اعتمدت HowMuch.net في تلك الإحصائيات على البيانات الواردة من فوربس Forbes، وقد تلاحظون غياب بعض الأشخاص الشهيرين مثل جيتس Bill Gates وجاك ما Jack Ma لأن هناك من يفوقهما ثراءً وفق أحدث البيانات في الدولة التي يشاركونهم إياها. أغنى شخص في العالم هو جيف بيزوس المؤسس، الرئيس، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم، وهو من أطاح ببيل جيتس من القمة كأغنى شخص بالعالم مؤخرًا.

ستلاحظون كذلك وجود حضور عربي بطبيعة الحال في تلك الخرائط البيانية كما هو الحال في مصر، والسعودية والجزائر والمغرب وتنزانيا، بينما يمكنكم الإطلاع على القائمة كاملة للدول العربية وبقية الدول غير الموضحة على الخرائط على موقع HowMuch.net عبر الرابط هنا.

وأخيرًا، يبقى أن تعلموا أن أغني امرأة في العالم لعام 2017 وفقًا لفوربس هي الفرنسية ليليانا بيتنكورت  Liliane Bettencourt بثروة تقدر بـ 39.5 مليار دولار! هي الوريثة الشرعية لشركة لوريال L’Oréal العالمية لمستحضرات التجميل والتي أسسها والدها يورجن سكولار Eugene Schueller في عام 1907. لماذا لم تروها بخريطة أوروبا بالأعلى؟! لأن برنارد أرنولت هو الأغنى في فرنسا بثروة تزيد عن 62 مليار دولار أمريكي!

0

شاركنا رأيك حول "على الخريطة: الأشخاص الأكثر ثراءً في كل دولة حول العالم 2017!"

أضف تعليقًا